شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

3 أسباب وراء رحيل خالد الغندور عن ON TV

3 أسباب وراء رحيل خالد الغندور عن ON TV
فجأة وبدون مقدمات، أعلن الإعلامي خالد الغندور، رحيله عن الأستوديو التحليلي لقناة ON TV، دون الإعلان عن تفاصيل رحيله، حيث اكتفى "الغندور" بكتابة تعليق على رحيله قائلاً: "لقد رحلت عن التحليل في او تي في و اشكر الجميع و اتمني ..

فجأة وبدون مقدمات، أعلن الإعلامي خالد الغندور رحيله عن الأستوديو التحليلي لقناة ON TV، دون الإعلان عن تفاصيل رحيله؛ حيث اكتفى “الغندور” بكتابة تعليق على رحيله قائلاً: “لقد رحلت عن التحليل في أون تي في، وأشكر الجميع، وأتمنى لهم التوفيق، وإن شاء الله التركيز أكثر على برنامجي في ltc وبرنامجي الأسبوعي في قناة دريم”.

والحقيقة أن هناك العديد من الأسباب التي أدت إلى رحيله، حصلت عليها “رصد” من مصادرها الخاصة والتي تتمثل في التالي:

أزمة رمضان صبحي 

أثار خالد الغندور أزمة تسنين رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة الأخيرة، وانهالت العديد من الجماهير الأهلاوية بالسباب على القناة والبرنامج، خاصة بعد رؤيتهم لاثنين من الزملكاوية داخل الأستوديو، وهما: الغندور وفاروق جعفر.

الشيخ طه

في واحدة من الأسباب غير المعلنة عن سبب رحيل خالد الغندور عن قناة أون تي في هي تلك المشادة التي وقعت بين الشيخ طه إسماعيل في الأستوديو التحليلي مع “بندق”، خاصة أن الأخير له رأي خاص ومستقل ولا يؤمن على بعض الآراء ويعبر عن رأيه بحرية واستقلالية تامة.

إثارة الفتنة بين الأهلي والزمالك

كشف مصدر داخل قناة أون تي في أن إدارة القناة حذرت مدحت شلبي، مقدم البرنامج، أكثر من مرة من تصريحات خالد الغندور داخل الأستوديو تجاه جماهير النادي الأهلي.

وأوضح المصدر، الذي رفض ذكر اسمه، أن إدارة القناة كانت ترى أن الغندور يثير الفتنة بين جماهير الأهلي والزمالك.

خناقة جعفر

دخل فاروق جعفر، لاعب الزمالك السابق، في مشادة خارج الأستوديو مع خالد الغندور؛ بسبب الاختلاف في بعض وجهات النظر في تحليل إحدى المباريات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023