شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. النائب الذي أحرجه السيسي: طلبت منه الإذن لدخول الحمام

بالفيديو.. النائب الذي أحرجه السيسي: طلبت منه الإذن لدخول الحمام
كشف النائب البرلماني محمد كلوب، تفاصيل طلبه الغريب بدخول المرحاض أثناء لقاء عبدالفتاح السيسي وفدا من ممثلي المجتمع المصري، صباح اليوم بقصر الاتحادية

كشف النائب البرلماني محمد كلوب، تفاصيل طلبه الغريب بدخول المرحاض أثناء لقاء عبدالفتاح السيسي وفدا من ممثلي المجتمع المصري، صباح اليوم بقصر الاتحادية.

وقال كلوب، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف بركات في برنامج “عين على البرلمان”، على قناة “الحياة”: “كنت مزنوق واتحرجت أقوم من نفسي وأنا وشي في وش الرئيس عبدالفتاح السيسي، ومحروج أدخل الحمام، فقلت له من اهتمامي وحبي لك مش قادر أقوم ولكن الميه هتتعبني، والرئيس سمح لي”.

وتطرق كلوب، إلى تفاصيل إحراج السيسي له في آخر اللقاء، عندما رفض منحه الحديث بعد تحدث دون استئذان، قائلا: “كنت عايز أوضح للرئيس رؤية معينة، لكن ماحصلش شيء، وكلمته بعد ما خلّص حديثه”.

وكان النائب عن دائرة فاقوس بالشرقية محمد أبوكلوب قد ظهر في اجتماع السيسي في واقعتين، الأولى عندما طلب الاستئذان في أثناء حديث الرئيس لدخول “المرحاض”، الأمر الذي تسبب في حالة من الضحك داخل القاعة.

أما الواقعة الثانية، فكانت بعد انتهاء كلمة السيسي، حيث أمسك “أبوكلوب” بالميكروفون وقال: “بسم الله الرحمن الرحيم”، ليقاطعه السيسي بحدة قائلا: “لو سمحتم.. أنا ماديتش الإذن لحد إنه يتكلم”، ليتوقف عن الحديث ويجلس في هدوء، وينقطع البث المباشر فجأة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023