شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الاشتراكيين الثوريين” تُعلن انضمامها إلى جمعة “الأرض هي العرض”

“الاشتراكيين الثوريين” تُعلن انضمامها إلى جمعة “الأرض هي العرض”
أعلنت حركة الاشتراكيين الثوريين، انضمامها للاحتجاجات التي تنطلق يوم الجمعة 15 أبريل ضد تنازل النظام عن جزيرتي تيران وصنافير، واحتجاجًا على إهدار حقوق الشعب المصري لصالح نظام الرجعية السعودي الذي قاد الثورة المضادة ضد ثورات .

أعلنت حركة الاشتراكيين الثوريين، انضمامها للاحتجاجات التي تنطلق يوم الجمعة 15 أبريل ضد تنازل النظام عن جزيرتي تيران وصنافير، واحتجاجًا على إهدار حقوق الشعب المصري لصالح نظام الرجعية السعودي الذي قاد الثورة المضادة ضد ثورات الشعوب في المنطقة؛ على حد تعبيرهم.

ونشرت حركة الاشتراكيين الثوريين بيانا مساء أمس الأربعاء عبر صفحاتها الرسمية بموقع “فيس بوك” دعت خلاله  كل القوى السياسية المناضلة للانضمام للاحتجاجات؛ للمطالبة بإلغاء اتفاقية التنازل عن حقوق الشعب المصري وأراضيه.. ودعت الجماهير للحشد ضد الاتفاقية الفاضحة التي وقعها نظام الاستبداد والقمع مع نظام الرجعية والتخلف.. دعت لاستمرار الاحتجاجات والفعاليات في كل مكان في مصر حتى إسقاط الاتفاقية.

وأضاف -بحسب البيان- أن العمال والفلاحين والفقراء والكادحين في مصر، الذين استشهدوا من أجل تحرير الأراضي المصرية من الاحتلال والصهيونية، ما زالوا قادرين على النضال لمواجهة تحالف رجعية السعودية وديكتاتورية الثورة المضادة لحماية الجزر المصرية.

وفي نهاية البيان: “لقد كان قدر الجماهير المصرية دائمًا أن تكافح ضد استبداد واستغلال وقمع الأنظمة جنبًا إلى جنب نضالها ضد أطماع القوى الخارجية. واليوم يتحالف نظام الثورة المضادة المستبد مع أطماع الرجعية السعودية لنهب حق الشعب المصري في جزيرتي تيران وصنافير، الجزيرتين اللتين ضحى الشعب المصري لحمايتهما في كل الحروب مع العدو الصهيوني”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020