شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عنف دار السلام وإكرامي الصباغ.. أبرز محاكمات اليوم

عنف دار السلام وإكرامي الصباغ.. أبرز محاكمات اليوم
تنظر المحاكم، اليوم الخميس، عدة قضايا مهمة؛ أبرزها محاكمة المتهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بعنف دار السلام، ومحاكمة إكرامي الصباغ بتهمة النصب على المواطنين.

تنظر المحاكم، اليوم الخميس، عدة قضايا مهمة؛ أبرزها محاكمة المتهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بعنف دار السلام، ومحاكمة إكرامي الصباغ بتهمة النصب على المواطنين.

عنف دار السلام

تنظر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطره، اليوم الخميس، جلسة محاكمة 4 أشخاص لاتهامهم بأحداث العنف التي وقعت بمنطقة دار السلام مطلع العام الماضي.

وكانت النيابة العامة قد وجهت للمتهمين عدة تهم؛ منها الانضمام لجماعة أسست على خلاف القانون، وتعطيل مؤسسات الدولة، والتعدي على حرية الأشخاص، والتعدي على الممتلكات العامة والخاصة.

إكرامي الصباغ

تنظر دائرة جنح دار السلام بمحكمة جنح المعادي، برئاسة المستشار أحمد شلبي، اليوم الخميس، محاكمة إكرامي الصباغ، رئيس مجلس إدارة شركة “أونست”، المتهم بالنصب على المواطنين.

تعود تفاصيل الواقعة لإعلان شركة “أونست” عن فتح باب الحجز لعدد من الشاليهات في مشاريع عقارية تملكها بالساحل الشمالي، وتقدم المواطنون بطلبات للحجز، وسددوا خلالها أموالًا حسب الاتفاق، ومنحتهم الشركة إيصالات استلام المقدم، وحددت موعدًا للتسليم، إلا أنها خالفت شروط التعاقد ولم تسلمهم شيئًا.

يذكر أن عدد المتقدمين ببلاغات للنيابة العامة ضد الشركة 35 مواطنًا، يتهمون فيها إكرامي الصباغ بالنصب عليهم، وأمرت النيابة العامة بضبط وإحضار المتهم، ووجهت له تهمة النصب على المواطنين، وقررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتم تجديد حبسه، وأحال المستشار هشام حمدي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة الكلية، أوراق القضية إلى المحكمة الجزئية لمحاكمته.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020