شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد اجتماعه مع الرئيس..هلال يأمر برفع مستوى النظافة بالمنوفية

بعد اجتماعه مع الرئيس..هلال يأمر برفع مستوى النظافة بالمنوفية
  في سياق تنفيذ تكليفات الرئيس المنتخب محمد مرسي، بعد اجتماعه بالمحافظين أمس، كلف محافظ المنوفية المستشار أشرف...

 

في سياق تنفيذ تكليفات الرئيس المنتخب محمد مرسي، بعد اجتماعه بالمحافظين أمس، كلف محافظ المنوفية المستشار أشرف هلال رؤساء المدن، والأحياء بضرورة رفع مستوى النظافة ووضعها كهدف استراتيجي خلال الفترة القادمة في اجتماع مساء أمس.

وقد شرح اللواء يس طاهر-سكرتير عام المحافظة- لرؤساء المدن ونوابهم خطة العمل خلال المرحلة القادمة، مؤكدا على أن العمل الميداني في الشارع هو الأساس، مشيرا إلى أن أي قيادة كبيرة أو صغيرة ستتواجد بين الجماهير، وتتعامل مع المشكلة في مكانها.

كما أكد على أنه تم تقسيم المحافظة إلى 3 قطاعات سيشرف على كل قطاع قيادة من قيادات المحافظة، وأن المحافظ سيقوم بالمرور في الشارع على جميع القطاعات للتأكد من تنفيذ التوجيهات ونظافة الشوارع بصورة مرضية للجمهور قبل القيادة.

من جانبه أكد اللواء محمد عزت -سكرتير عام مساعد المحافظة- أنه سيتم تقسيم ورديات العمال إلى ورديتين من الساعة 7 إلى الساعة 2، ومن الساعة 2 إلى الساعة 9 إضافة إلى وردية إضافية من الساعة السادسة صباحا إلى التاسعة صباحا تهدف إلى المساعدة فى رفع القمامة قبل خروج الموظفين والطلاب للشوارع بحيث يخرج المواطن للشارع فيجده نظيفا.

كما أوضح أنه تم تجهيز 3 لجان للمتابعة والتقييم على قطاعات المحافظة الثلاث، كما سيتم تنظيم حملة توعية للمواطن لرفع درجة تعاونه مع منظومة النظافة بالمحافظة حرصا على إتمام العمل بصورة إيجابية.

وأكد "هلال" على ضرورة التعامل مع الشوارع الفرعية بنفس الاهتمام بالشوارع الرئيسية، وأنه سيمر عليها بنفسه للتأكد من رفع تجمعات القمامة منها.

مشددا على أنه سيكون هناك بعض الحوافز للمجيدين ومحاسبة شديدة للمقصرين.

يذكر أن الرئيس المنتخب محمد مرسي قد أوصى خلال الاجتماع المستشار أشرف هلال -محافظ المنوفية- خيرًا بأهل المنوفية، مشددًا على ضرورة أن يوليهم المحافظ رعايته الكاملة ويعمل على حل كافة مشاكلهم.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020