شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أحمد رامي لـ”رصد”: على الجميع أن يتحلى بروح الشراكة الوطنية

أحمد رامي لـ”رصد”: على الجميع أن يتحلى بروح الشراكة الوطنية
دعا أحمد رامي، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، الجميع إلى أن يتحلى بروح الشراكة الوطنية والاستيعاب، وأن نركن خلافاتنا السياسية جانبًا كما حدث في ثورة 25 يناير، وأن ندافع عن الأرض.

قال أحمد رامي، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، تعليقًا على دعوات التظاهر غدًا، إنه على الجميع أن يتحلى بروح الشراكة الوطنية والاستيعاب، وأن نركن خلافاتنا السياسية جانبًا كما حدث في ثورة 25 يناير، وأن ندافع عن الأرض.

وأضاف “رامي” -في تصريح خاص لـ”رصد”- أنه لا بد أن نؤكد على أن هذه القضية تحديدًا لها بعدان؛ أولًا أن هذه القضية تكاد تكون محل إجماع بين كل المصريين، وثانيًا أنها فرع من أصل وهو وجود حكم غير شرعي يستجدي المشروعية بتنازلات يقدمها لداعميه ورعاته، ولذلك فالجميع لا بد أن يشارك.

وأكد أن الثورات أحد عناصر نجاحها أن تستطيع إدماج الجميع في عمل مشترك وهدف محدد للجميع، فمرحبًا بكل الرايات والأفراد بلا استثناء.

وتوقع أن تشهد مظاهرات الغد زخمًا ثوريًا ومشاركة كبيرة من القوى السياسية، ولكنه في المقابل سيقابله بطش من وزارة الداخلية من أجل استمرار النظام، مشيرًا إلى أن الأمن يستعد من الآن.

وطالب “رامي” الثوار بأن لا تأخذهم الحماسة فيتساهلون في احتياطاتهم الأمنية اليوم قبل الجمعة، فقد يشهد اليوم حملة اعتقالات كبيرة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023