شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اليوم.. تصويت المصريين بالخارج لاختيار بديل “عكاشة”

اليوم.. تصويت المصريين بالخارج لاختيار بديل “عكاشة”
انطلقت صباح اليوم الجمعة الانتخابات التكميلية على المقعد الخالى فى دائرة طلخا ونبروه بمحافظة الدقهلية، بالنسبة للمصريين فى الخارج، وذلك لاختيار مرشح واحد من بين 15 مرشحاً يتنافسون على المقعد بعد إسقاط عضوية النائب توفيق عكاشة

انطلقت صباح اليوم الجمعة الانتخابات التكميلية على المقعد الخالى فى دائرة طلخا ونبروه بمحافظة الدقهلية، بالنسبة للمصريين فى الخارج، وذلك لاختيار مرشح واحد من بين 15 مرشحاً يتنافسون على المقعد بعد إسقاط عضوية النائب توفيق عكاشة من مجلس النواب، على خلفية استضافته للسفير الإسرائيلى فى منزله .

ويصوت أهالى دائرة طلخا ونبروة المتواجدين فى الخارج فى 139 سفارة وقنصلية، على مدار اليوم الجمعة وغدا السبت، على أن يتم التصويت بالنسبة للمصريين فى الداخل على مدار غدا السبت وبعد غد الأحد.

وقالت اللجنة العليا للانتخابات، إن اللجنة قامت بالتنسيق مع وزارة الخارجية على إجراءات تصويت المصريين فى الخارج، حيث قامت بتوفير كافة الدعم فى عملية التصويت، وتم طباعة أوراق اقتراع وتوزيعها على السفارات فى الخارج .

وأشارت اللجنة إلى أن السفارة المصرية فى نيوزيلندا كانت فى مقدمة السفارات التى فتحت أبوابها لاستقبال الناخبين منذ الساعة التاسعة صباحا بتوقيت نيوزيلندا، والذى يستمر فيها التصويت حتى التاسعة مساء.
 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023