شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فرجاني: بعد فشل كتيبتيْ السيسي على “الفيس”.. لم يبق إلا إعلام العهر

فرجاني: بعد فشل  كتيبتيْ السيسي على “الفيس”.. لم يبق إلا إعلام العهر
قال الدكتور نادر فرجاني أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة أن :"كتيبتا رئيس الحكم العسكري على الفيس بوك نشطتان فعلا من قبل تهديده، وفاشلتان ، في تأكيد جديد على تكريس البطش والقمع

قال الدكتور نادر فرجاني، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، إن :”كتيبتا رئيس الحكم العسكري على “الفيس بوك” نشطتان فعلاً من قبل تهديده، وفاشلتان، في تأكيد جديد على تكريس البطش والقمع باعتبارهما السمات الأساسية لحكمه العسكري الغاشم “.

وأضاف فرجاني خلال منشور له على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:”لقد فشلت في هذه المهمة “العسكرية” في حربك الضروس على الديمقراطية ايضا، سيادة السلطان الغشوم، ولم يبق لك إلا إعلام العهر الذي أصبح كل الشرفاء يحتقرون قوادينه وعهاره”. 

وتابع : تباهي رئيس “الأسرة المصرية” بأنه قادر على “تقفيل” وسائل التواصل الاجتماعي بكتيبتن ، والواقع أن كتيبتي الرئيس للتضليل عاملتين منذ زمن على الوسائل ولكنهما فاشلتين فشلا ذريعا.

وختم: “على تعدد الأسماء الوهمية التي يستعملونها، فما ينشرونه ليس إلا غثاء شعارات جوفاء متكررة أحيانا طبق الأصل، خلو من أي فكر أو إبداع جذاب ، ولذك تنتهي منشوراتهم، وبشكل متزايد، مهملة ومحتقرة ولا تحصد أي تأييد أو إعجاب محسوس.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023