شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أكثر من 30 مليونا تابعوا جمعة “الأرض والعرض” على شبكة “رصد”

أكثر من 30 مليونا تابعوا جمعة “الأرض والعرض” على شبكة “رصد”
تصدرت "شبكة رصد"، اليوم الجمعة، عمليات البحث على موقع "جوجل"، عقب تغطيتها ومتابعتها بمختلف وسائطها الإعلامية للفعاليات الاحتجاجية في جمعة "الأرض والعرض"، إذ بلغ معدل وصول التغطيات على الموقع الالكتروني وصفحات الشبكة على "فيس

تصدرت “شبكة رصد”، اليوم الجمعة، عمليات البحث على موقع “جوجل”، عقب تغطيتها ومتابعتها بمختلف وسائطها الإعلامية للفعاليات الاحتجاجية في جمعة “الأرض والعرض”؛ إذ بلغ معدل وصول التغطيات على الموقع الإلكتروني وصفحات الشبكة على “فيس بوك” و”تويتر” و”انستجرام” ومجموعتها على برنامج “تليجرام” أكثر من 30 مليون.

وكانت عدة قوى سياسية دعت لتظاهرات، اليوم الجمعة، تحت شعار “جمعة الأرض والعرض” بعد قرار عبد الفتاح السيسي التنازل عن جزيرتي تيران وصنافير لصالح المملكة العربية السعودية.

كما حققت “رصد” مشاهدات فيديوهات خلال 12 ساعة تقدر بمليون و500 ألف مشاهدة، بالإضافة إلى معدل وصول قدر بنحو أكتر من 30 مليونا، بحسب إحصائيات لموقع “فيس بوك”.

وانفردت “رصد” بلقطات للبث المباشر من مظاهرات الثوار داخل مصر وخارجها، كما تصدرت “رصد” عمليات البحث في محرك البحث جوجل خلال جمعة الأرض.

كما تمتعت “رصد” بأكبر شبكة مراسلين بين جميع المنافسين تتنشر على نطاق جميع محافظات جمهورية مصر العربية، كما أن دورها في ثورة يناير كإعلام بديل للإعلام التقليدي، أعطى لها ثقلا في ذلك الوقت.

يُشار إلى أن إجمالي متابعي “رصد” على نوافذ التواصل الاجتماعي بلغ أكثر من ١٢ مليون متابع، موزعين كالآتي:

أكتر من 9 ملايين “فيس بوك” وأكتر من 2 مليون “تويتر”ونحو مليون متابع على يوتيوب.

يُذكر أن شبكة “رصد” قد تأسست أواخر عام 2010 قبيل ثورة 25 يناير 2011 والتي أسهمت في تغطية أحداثها بشكل رئيسي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023