شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فارس : هناك جهات معينة ضغطت من أجل حل ائتلاف شباب الثورة

فارس : هناك جهات معينة ضغطت من أجل حل ائتلاف شباب الثورة
  كشف الناشط "عبد الرحمن فارس" أحد أعضاء ائتلاف شباب الثورة، عن ملابسات حل الائتلاف، وأن هناك بعض الجهات...

 

كشف الناشط "عبد الرحمن فارس" أحد أعضاء ائتلاف شباب الثورة، عن ملابسات حل الائتلاف، وأن هناك بعض الجهات والشخصيات المعروفة استخدمت أفراد داخل الائتلاف للضغط من أجل " حله " حتى لا يمثل عائق أمامهم . 
 
وقال فارس في تدونية بصفحته على موقع التواصل الاجتماعي – تويتر – اليوم  : هناك أحد الأفراد البارزين داخل الإئتلاف والمعروف ببعض علاقته كان يبذل قصارى جهده في ذلك، وكانت مهمته هي حل الائتلاف قبل جولة الإعادة " مضيفًا أن وقت المطالبة بحله مثيرة لعلامات استفهام ، رغم قرار أعضاء الائتلاف وقت تنفيذه ، بانتهاء دور الائتلاف عند انتهاء المرحلة الانتقالية . 
 
 وأوضح فارس أنه وبعض زملائه داخل ائتلاف شباب الثورة، حاولوا الضغط لتأجيل قرار الحل إلى ما بعد وضع الدستور، مؤكدًا إن الجهة الأخرى كانت أقوى منهم وأصرت على ضرورة حله فورًا من خلال شخص دعاهم للاجتماع وكان معه بيانًا معد مسبقًا للحل . 
 
وأضاف أنهم توصلوا إلى صيغة مرضية وجماعية للحل – بعد حدوث مشادات- ، كما سيتم تقديم كشف حساب تفصيلي عن أداء الائتلاف في الفترة الماضية وتقديمها للجمهور مع توضيح الأسباب، ويكون إعلان حل الائتلاف يوم السبت القادم في مؤتمر صحفي لينتهي دوره رسميًا . 
 
و أشار فارس إلى أن أداء الائتلاف طول ال 6 أشهر الأخيرة كان سيئًا، ولم يجتمع المكتب التنفيذي للائتلاف منذ شهر ديسمبر الماضي.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023