شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تدشين هشتاج “رأيك في الإعلام المصري” ومغردون: إعلامنا أخطر من إسرائيل

تدشين هشتاج “رأيك في الإعلام المصري” ومغردون: إعلامنا أخطر من إسرائيل
دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي على "تويتر"هاشتاج تحت اسم "رأيك في الإعلام المصري"، ردًا على تجاهل الإعلام المصري لمظاهرات أمس، والتي انطلقت بعد صلاة الجمعة تحت عنوان "جمعة الأرض والعرض"، للتنديد بتنازل عبدالفتاح السيسي

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي على “تويتر” “هاشتاج” تحت اسم “رأيك في الإعلام المصري”، ردًا على تجاهل الإعلام المصري لمظاهرات أمس، والتي انطلقت بعد صلاة الجمعة تحت عنوان “جمعة الأرض والعرض”؛ للتنديد بتنازل عبدالفتاح السيسي لجزيرتي تيران وصنافير للسعودية.

وكانت معظم المواقع المصرية الكبرى، سواء القومية أو الخاصة، تجنّبت التغطية الواسعة للأحداث التي شهدتها الميادين المختلفة في القاهرة والجيزة، واكتفت بأخبار قصيرة عن وجود تلك المظاهرات.

فيما حظيت كلمة عبدالفتاح السيسي، اليوم، خلال تفقده الموقف التنفيذي لمشروع مدينة الجلالة التي تقام أعلى هضبة جبل الجلالة بمنطقة البحر الأحمر بين العين السخنة والزعفرانة، باهتمام واسع من بعض القنوات.

وكان عدد من القوى السياسية والحركات الثورية دعت للتظاهر، مساء أمس الجمعة، تحت شعار “الأرض هي العرض”، لرفض اتفاقية ترسيم الحدود مع المملكة العربية السعودية التي قضت بنقل تبعية جزيرتي “تيران وصنافير” للمملكة، وذلك خلال زيارة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، للقاهرة الأسبوع الماضي.

ومن أبرز القوى التي أعلنت مشاركتها في تظاهرات أمس “حزب مصر القوية، حزب مصر الحرية، حركة الاشتراكيين الثوريين، حركة شباب 6 أبريل، جماعة الإخوان المسلمين، حركة شباب من أجل العدالة والحرية”.

وجاء تعليقات الرواد كالآتي:



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023