شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قوى سياسية بالفيوم تعلن دعمها الكامل لبرنامج الـ100 يوم للرئيس

قوى سياسية بالفيوم تعلن دعمها الكامل لبرنامج الـ100 يوم للرئيس
  أعلن عدد من الأحزاب والقوى السياسية والحركات والائتلافات الشبابية بمحافظة الفيوم عن دعمها الكامل لبرنامج...

 

أعلن عدد من الأحزاب والقوى السياسية والحركات والائتلافات الشبابية بمحافظة الفيوم عن دعمها الكامل لبرنامج الرئيس محمد مرسي، والخاص بالـ 100 يوم الأولى من الفترة الرئاسية؛ والتي أعلن فيها عن القضاء على الأزمات التي يعاني منها المواطن بشكل يومي وهي الوقود، الأمن، الخبز، القمامة، المرور.

 حيث أكد مصطفى عطية – مسئول المكتب الإداري للإخوان المسلمين بالفيوم – عن دعم الجماعة الكامل بجميع مؤسساتها وهيئاتها لبرنامج الـ 100 يوم الذي أطلقه الرئيس محمد مرسي,والذي يمس المواطن بشكل مباشر, ومعالجة الأزمات التي يعاني منها المواطن بشكل يومي.

وأعلن الدكتور أحمد عبد الرحمن- أمين حزب الحرية والعدالة بالفيوم وعضو مجلس الشعب – عن دعم الحزب الكامل للرئيس محمد مرسي؛ مشيراً إلى قيام الحزب بتشكيل " لجنة فنية " متخصصة لجمع ورصد جميع الأزمات والمشاكل التي تعاني منها المحافظة، وكذلك المقترحات والحلول من جميع أنحاء المحافظة؛ لقيام اللجنة بتنقيح هذه المشاكل، وتلك الأزمات ودراستها، لإعداد آلية للمشاركة في القضاء على هذه المشكلات.

وقال الشيخ عادل نصر- مسئول الدعوة السلفية بالفيوم وشمال الصعيد-: لاشك أن الحزب والدعوة السلفية سيدعمان الدكتور مرسي وبقوة في هذه الملفات الخمس للقضاء على هذه الأزمات التي يعاني منها المواطنون بشكل يومي، كما أعلن عن استعداد الدعوة والحزب التام للمشاركة والقيام بكل ما يطلب منها معتبراً ذلك واجب وطني.

وأضاف حسين ياسين- أمين حزب الوسط بالفيوم – نحن ندعم الدكتور مرسي وبرنامجه بكل ما أوتينا من قوة شأننا شأن جميع المخلصين والوطنيين من أبناء شعبنا العظيم؛ وهو واجب كل وطني وشريف في تلك المرحلة الحرجة من تاريخ مصر, معلناً عن تدشين حملة بعنوان " أعرف دورك " لتعريف المواطنين بدورهم، وأن الجميع مسئول ومعني بالمشاركة في النهوض بمصر.

وأكد الدكتور صابر عطا ـ عضو الهيئة العليا لحزب الوفد ـ عن أن الحزب قرر عقد اجتماع لمناقشة الوضع الراهن بعد نجاح الدكتور مرسي رئيسا لمصر، واصفا تولى مرسي رئاسة الجمهورية ببداية التغيير والخير على مصر وشعبها، وسيناقش الاجتماع وضع نقاط محددة وآليات لدعم البرنامج الرئاسي لمرسي خلال الـ100 يوم الأولى، مؤكداً على دعم الحزب الكامل للرئيس المنتخب.

وأشار منصور عباس-عضو بحزب الوفد- إلى أن الحزب يقوم بعملية توعية للمواطنين مطالباً إياهم بإعطاء الرئيس المنتخب مهلة لتنفيذ برنامجه، ووعوده الانتخابية التي قطعها على نفسه دون إحداث نوع من الإرباك عن طريق المشاركة في المظاهرات الفئوية والمطالب الفردية.

وأضاف عباس أن الحزب يدعم الرئيس محمد مرسي بكل قوة، ويعمل على إنجاح برنامجه.

كما أكد على السيد المنسق العام لحركة 6 إبريل (جبهة أحمد ماهر) بالفيوم عن دعم الحركة سياسياً للدكتور مرسي، مؤكدا أن الحركة تقوم بتنظيم عدة وقفات لدعم موقف الرئيس لتنفيذ برنامجه الانتخابي، مطالبة في وقفاتها بإلغاء الإعلان الدستوري المكبل للرئيس ومطالبة بعودة مجلس الشعب المنتخب،وإعطاء الرئيس كافة صلاحياته.

وقال الدكتور طارق جميل – منسق حملة دعم أبو الفتوح – بالفيوم: إن الحملة في إطار الإعلان عن حزب سياسي وجمعية كبرى؛ وانها ستقوم بتقديم الدعم الكامل للدكتور مرسي من خلال الحزب، والجمعية لتنفيذ برنامجه الانتخابي خلال الــ 100 الأولى من فترة رئاسته، والتي تخص أهم الأزمات الموجودة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020