شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تكريم مؤسسة روبرت بوش الألمانية لجهودها في المجال الثقافي بالبحيرة

تكريم مؤسسة روبرت بوش الألمانية لجهودها في المجال الثقافي بالبحيرة
   في إطار التعاون بين محافظة البحيرة ومؤسسه روبرت بوش الألمانية عن طريق معهد جوته الألماني الذي يعمل في مجال...

 

 في إطار التعاون بين محافظة البحيرة ومؤسسه روبرت بوش الألمانية عن طريق معهد جوته الألماني الذي يعمل في مجال الثقافة والفنون والرعاية الصحية والتفاهم بين الشعوب والمساعدات الإنسانية.

واستقبل اللواء محمد محمود تاج الدين سكرتير عام المحافظة نائبا عن المهندس مختار الحملاوي محافظ البحيرة "أنجيلا فرقاين" المديرة الثقافية لمؤسسة روبرت بوش الألمانية لبحث أوجه التعاون بين المؤسسة أوبرا ومكتبه دمنهور العامة ومديرية الثقافة بالبحيرة، حيث تم استعراض المقومات الثقافية والفنية بالمحافظة والأنشطة التي يمكن تنفيذها عن طريق مؤسسة بوش والتي تتمثل في العروض السينمائية والمعارض الفنية والحفلات الغنائية والفنون الفلكلورية، وورش العمل الفنية المختلفة ومعارض الكتب لنقل الفكر والإبداع الألماني والمزج والتعاون بين ثقافات المجتمع الالمانى والمصري.

هذا وقد تم الاتفاق على وضع برنامج زمني لتنفيذ تلك الأنشطة بالتعاون مع مكتبة دمنهور ومديرية الثقافة بالبحيرة،

ومن الجدير بالذكر أن مؤسسة روبرت بوش الألمانية بدأت نشاطها الثقافي عام 2005 بمدينه أسيوط والمنيا وسوهاج وتأتي زيارتها اليوم لمكتبه دمنهور العامة وأوبرا دمنهور ومجمع دمنهور الثقافي كباكورة للتعاون مع محافظات وسط الدلتا.

هذا وقد قدم السكرتير العام درع محافظه البحيرة نيابة عن السيد المحافظ تقديرا لدور المؤسسة في إثراء الحركة الثقافية والفنية بالبحيرة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023