شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سوهاجي يطلق اسم “صنافير” على مولودته الجديدة

سوهاجي يطلق اسم “صنافير” على مولودته الجديدة
أطلق مواطن يدعى رشدي من محافظة سوهاج، اسم "صنافير" على مولودته الجديدة، من أجل توصيل رسالة إلى نظام السيسي والمملكة االعربية لسعودية، بأنه لا يعترف باتفاقية ترسيم الحدود

أطلق مواطن يدعى رشدي من محافظة سوهاج، اسم “صنافير” على مولودته الجديدة، من أجل توصيل رسالة إلى نظام السيسي والمملكة االعربية لسعودية، بأنه لا يعترف باتفاقية ترسيم الحدود، التي أبرمها نظام عبدالفتاح السيسي مع السلطات السعودية، والتي تنازل خلالها عن جزيرتي “تيران وصنافير”.

وقال رشدي السيد أحمد والد “صنافير” المولودة حديثًا، إنه سيتوجه لقيدها بمكتب الصحة وإذا اعترضه أي موظف سيقيم دعوى قضائية إذا اقتضت الحاجة.

وأضاف في تصريحات صحفية، أن “سبب التسمية رسالة هادئة ومتحضرة للتأكيد علي الانتماء للأرض والدفاع عن العرض”.

وتابع والد صنافير: “قد سالت دماء الشهداء على تيران وصنافير، ولم يكن للسعودية أى وجود علي الجزيرتين”، مشيرًا إلى أن “التسمية ترد على الذين فرطوا في الأرض وبرروا سعوديتها”.

واختتم: “لا أنتمي لأي فصيل سياسي، وإنما انتمائي لبلدتي ولمصر، التي نضحي من أجلها بالغالي والنفيس، ولم أشارك بأي مظاهرات، وإنما التاريخ هو الذي قال كلمته بحيازة مصر علي الجزيرتين طوال عقود مضت بما يكفل لها حق السيادة علي كامل التراب الوطني دون التفريط في حبة رمل واحدة”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023