شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ديلي ميل: هولاند يعتصر ألمًا أثناء ذبح المصريين للنشيد الوطني الفرنسي

ديلي ميل: هولاند يعتصر ألمًا أثناء ذبح المصريين للنشيد الوطني الفرنسي
سلطت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الضوء على أداء الفرقة الموسيقية المصرية للنشيد الوطني الفرنسي خلال استقبال السيسي للرئيس الفرنسي "فرانسوا هولاند".

سلطت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، الضوء على أداء الفرقة الموسيقية المصرية للنشيد الوطني الفرنسي خلال استقبال السيسي للرئيس الفرنسي “فرانسوا هولاند”.

وقالت الصحيفة إن الرئيس الفرنسي ظهر في “فيديو” وهو يحاول يائسًا أن يكبت رد فعله على عزف الفرقة الموسيقية العسكرية للنشيد الوطني الفرنسي، ووقف الرئيس الفرنسي دون حركة، وكبت ضحكته  لدقيقتين، وتحمل بألم العزف الرديء للنشيد الوطني الفرنسي في بداية زيارة رسمية له إلى مصر.

وتابعت الصحيفة: “تظهر الصور “هولاند” البالغ من العمر 61 عامًا، واقفًا على المنصة يشاهد فرقة الأدوات النحاسية العسكرية وهي “تذبح” أحد أشهر الأناشيد الوطنية على مستوى العالم”.

لفتت الصحيفة إلى أن هولاند كان واحدًا من أقوى الداعمين للسيسي في أوروبا، منذ أن أطاح السيسي بالرئيس محمد مرسي وأطلق حملة دموية ضد المظاهرات في 2013.

وختمت الصحيفة بالإشارة إلى أن فرنسا قد وقعت على عقود سلاح ضخمة مع مصر، ووفقًا لبيان الرئاسة الفرنسية فإنه من المتوقع أن تعقد صفقات تجارية مع مصر، وهذه الصفقات ستتضمن اتفاقات لتمويل النقل والطاقة المتجددة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023