شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. رمضان صبحي.. بطل أزمات الكرة المصرية

بالفيديو.. رمضان صبحي.. بطل أزمات الكرة المصرية
لا يختلف أحد على الإمكانيات الفنية والبدنية التي يتمتع بها رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلا أنه وعلى الرغم من عدم بلوغه الـ19 عامًا حتى الآن، يعتبر بطل أزمات الكرة المصرية في الآونة الأخيرة..

لا يختلف أحد على الإمكانيات الفنية والبدنية التي يتمتع بها رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلا أنه 
وعلى الرغم من عدم بلوغه الـ19 عامًا حتى الآن، يعتبر بطل أزمات الكرة المصرية في الآونة الأخيرة..

أزمة التسنين

خرج الإعلامي خالد الغندور ليؤكد في وسائل الإعلام، أن رمضان صبحي عمره الحقيقي هو 25 عامًا وليس 19 كما يزعم البعض.
وسرعان ما رد عليه رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بنشر فيديو يتواجد فيه رمضان صبحي، مع محمود الخطيب عام 2008، ليؤكد فيه الأول أن عمره وقتها 10 أعوام.

الوقوف على الكرة

نشب صراع بين نجوم الأهلي والزمالك في المباريات الأخيرة التي جمعتهما؛ بسبب حركة الوقوف على الكرة التي اعتاد رمضان صبحي فعلها في مباراة القطبين، والتي استفزت لاعبي الزمالك.

منتخب الشباب

نشب صدام بين مجلس إدارة اتحاد كرة القدم برئاسة جمال علام، وبين لجنة المسابقات في القسم الأول؛ بسبب رمضان صبحي.

وتعود تفاصيل الأزمة إلى رغبة اتحاد الكرة في إيقاف بطولة الدوري الممتاز؛ بسبب انضمام رمضان صبحي إلى منتخب الشباب الذي يستعد للتصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الإفريقية 2017 بزامبيا.

يأتي ذلك في الوقت الذي رفض فيه عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، إيقاف بطولة الدوري الممتاز؛ خاصة في ظل ضغط المباريات في الفترة الأخيرة.

أزمة إنبي

كاد النادي الأهلي أن يخسر مباراة إنبي الماضية بالدوري الممتاز، بعد طرد رمضان صبحي، في اللقاء.

وتعرض صبحي للطرد؛ بعد تلفظه بلفظ خارج تجاه لاعب إنبي صلاح سليمان، الأمر الذي أدى إلى إيقافه مباراتين وتغريمه 5 آلاف جنيه.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020