شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

معاناة سائقي الدقهلية بسبب حالة الطرق السيئة وتعرضهم للحوادث

معاناة سائقي الدقهلية بسبب حالة الطرق السيئة وتعرضهم للحوادث
يعاني سائقو الأجرة بمحافظة الدقهلية من حالة الطرق السيئة، حيث شهد طريق "برج النور- باتجاه سندوب" في الفترة الماضية هبوطا مفاجئا

يعاني سائقو الأجرة بمحافظة الدقهلية من حالة الطرق السيئة، حيث شهد طريق “برج النور- باتجاه سندوب” في الفترة الماضية هبوطا مفاجئا، كما وجدت بعض الأماكن في الطريق مهيأة للسقوط من جوانب الطريق، وأماكن أخرى متكسرة قد تؤدي إلى انزلاق السائقين نحو الحوادث، ويعتبر هذا الطريق من الطرق الحيوية ذات الكثافة المرورية المرتفعة.

وخلال جولة لـ”رصد” قال المهندس “ع . ب”: إن ضعف البنية التحتية للطريق وعدم الاهتمام بالمواصفات القياسية تؤثر على الطريق بشكل عام، كما أن زيادة حمولات النقل الثقيل الذي يتجاوز مقياس الحمولة الزائدة عن حجمه الطبيعي تؤثر على الطريق.

كما أوضح أحد السائقين أحمد .ف: “أن هذه الطرق توثر على وسائل المواصلات والسيارات؛ بسبب الهبوط الذي يحدث في الطريق، والحوادث التي تحدث حينما يتفادى السائق أماكن الهبوط والأماكن المتكسرة، يؤدي ذلك إلى تعطيل الطريق شيئا فشيئا، ثم يؤدي إلى حوادث الطرق.
وتابع: “وتظل الحكومة الحالية مهملة في إصلاح الطرق، فتؤدي بنا إلى الحوادث الأليمة، ونطلب من الحكومة الحالية أن تهتم بمقاييس الطرق لرعاية سلامة المواطنين من الحوادث”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023