شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شلل بالإسكندرية لانقطاع الكهرباء عن “الهانوفيل” منذ الثانية فجرا

شلل بالإسكندرية لانقطاع الكهرباء عن “الهانوفيل” منذ الثانية فجرا
  شهدت منطقة "الهانوفيل" بحي غرب الإسكندرية انقطاعا في التيار الكهربائي منذ الثانية من صباح  فجر اليوم...

 

شهدت منطقة "الهانوفيل" بحي غرب الإسكندرية انقطاعا في التيار الكهربائي منذ الثانية من صباح  فجر اليوم الأمر الذي تسبب في توجه عدد كبير من السكان  بالشكوى لشركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء لاستمرار الإنقطاع حتى الآن .

وعزا بعض السكان الانقطاع المفاجئ للتيار الكهربائي عن "الهانوفيل" لوجود خلل فني في أحد المولدات الكهربائية التي تغذي المنطقة جراء الإستهلاك الزائد للكهرباء .

وتحدث أحد أهالي المنطقة لـ"رصد.كوم"، قائلاً "لإنهم يتوجهون بصفة مستمرة لشركة كهرباء الهانوفيل لتقديم الشكاوى من استمرار انقطاع الكهرباء خاصة في ظل خوض عدد كبير من الطلبة بالمنطقة لامتحانات الثانوية العامة وإحتياجهم للإنارة بخاصة في الفترات المسائية كي يستطيعوا التحصيل".

وأضاف أنهم فوجئوا برد مسئولي الشركة الذين صرحوا بعدم قدرتهم على التوصل لحل جذري للأزمة في ظل التحميل الزائد على المولدات بشكل يفوق قدرتها الاستيعابية ودخول موسم الصيف وما يصاحبه من تدفق المصطافين على المنطقة ولجوء بعض الباعة الجائلين لاستخدام التيار الكهربائي بشكل غير قانوني مما يؤدي للانقطاع المستمر في التيار الكهربائي .

ومنيت العديد من المحال التجارية والمقاهي بمنطقة "الهانوفيل" بخسائر كبيرة نتيجة اعتمادها المباشر علي الكهرباء في ممارسة أعمالها.

وتشهد محافظة الإسكندرية منذ قرابة الشهر أزمة انقطاعات مستمرة في التيار الكهربائي في مناطق متفرقة، أرجعها مسئولو شركة كهرباء الإسكندرية إلى نقص خام المازوت الذي يُعتمد عليه بشكل أساسي في توليد الكهرباء . 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023