شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. برشلونة ينتزع صدارة الليجا بسداسية نظيفة على حساب خيخون

بالفيديو.. برشلونة ينتزع صدارة الليجا بسداسية نظيفة على حساب خيخون
عاد برشلونة إلى صدارة الدوري الإسباني بعد أن فقدها لساعات قليلة، وذلك عقب فوزه الساحق على ضيفه سبورتينج خيخون بسداسية نظيقة، اليوم السبت، على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات المرحلة الخامسة والثلاثين من المسابقة

عاد برشلونة إلى صدارة الدوري الإسباني بعد أن فقدها لساعات قليلة، وذلك عقب فوزه الساحق على ضيفه سبورتينج خيخون بسداسية نظيقة، اليوم السبت، على ملعب “كامب نو” ضمن منافسات المرحلة الخامسة والثلاثين من المسابقة.

وأحرز لويس سواريز، نجم البارسا، أربعة أهداف في سداسية فريقه ساهمت في استعادة الصدارة، ليصبح متصدر هدافي الدوري الأسباني برصيد 34 هدفا، وبفارق ثلاثة أهداف أمام البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.

وافتتح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 13، ثم أحرز سواريز ثلاثة أهداف في الدقائق 63 و74 و77، ثم أضاف نيمار الهدف الرابع في الدقيقة 84 من ضربة جزاء،  قبل أن يختتم سواريز الإحراز بالسادس لبرشلونة في الدقيقة 88.

وفي وقت سابق اليوم، كان ريال مدريد قد انتزع الصدارة مؤقتا بفوزه على مضيفه رايو فايكانو 3/ 2 في افتتاح منافسات المرحلة، وما هي إلاساعات معدودة حيث انتزعها أتلتيكو مدريد بفوزه على ضيفه ملقة بهدف وحيد سجله أنخيل كوريا في الشوط الثاني للمباراة، قبل أن يستعيد برشلونة موقعه في القمة بالفوز على سبورتينج خيخون.

وارتفع رصيد برشلونة إلى 82 نقطة ليحتل المركز الأول بفارق الأهداف أمام أتلتيكو مدريد وبفارق نقطة واحدة أمام ريال مدريد صاحب المركز الثالث.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020