شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ترشيح كباش أول رئيس لجامعة أسوان المستقلة بالتزكية

ترشيح كباش أول رئيس لجامعة أسوان المستقلة بالتزكية
  في أول انتخابات تجريها جامعة أسوان بعد استقلالها عن جامعة جنوب الوادي فاز الدكتور منصور كباش، نائب رئيس جامعة...

 

في أول انتخابات تجريها جامعة أسوان بعد استقلالها عن جامعة جنوب الوادي فاز الدكتور منصور كباش، نائب رئيس جامعة جنوب الوادي الأسبق لفرع أسوان وعميد طب قنا الأسبق، بالتزكية كأول رئيس لجامعة أسوان المستقلة.

 ومن جانبه صرح الدكتور عباس دندراوي، القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان بصفة مؤقتة، أنه تم إغلاق باب الترشيح لانتخابات رئاسة الجامعة أمس، ولم يتقدم للرئاسة سوى الأستاذ الدكتور منصور كباش لشغل المنصب مما يعني فوزه بالتزكية.

 كما سيتم غدا فتح باب الطعون ومن المقرر أن يعقد مجلس جامعة أسوان المستقلة اجتماعا خلال أيام لإعلان فوز الدكتور منصور كباش، رئيسا للجامعة بالتزكية في حالة عدم وجود طعون ولإعداد مذكرة لوزير التعليم العالي لاستصدار قرار جمهوري بشغل منصور كباش منصب رئيس جامعة أسوان.

 وجدير بالذكر أن فوز الدكتور منصور كباش برئاسة جامعة أسوان المستقلة لم يأت من فراغ ولكن تم انتخابه لحبه الشديد للزملاء وتفانيه في العمل وقدرته الفائقة على إدارة الأمور، كما أنه يتمتع بخبرة عالية فى مجال الإدارة ،وهو ما جعل زملائه يتغاضون عن الترشح على مقعد رئاسة الجامعة .

 كما يذكر أن جامعة أسوان المستقلة ستبدأ فيها الدراسة الموسم الدراسي القادم لأول مرة بعد أن انفصلت عن جامعة جنوب الوادي، حيث بلغت الكليات بها 15 كلية منها تسع كليات جديدة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020