شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عامل يضرب عن الطعام بأحد أقسام الإسكندرية لرفض السماح لأقاربه بالعلاج

عامل يضرب عن الطعام بأحد أقسام الإسكندرية لرفض السماح لأقاربه بالعلاج
  دخل محمود عبد المعطي عبد المقصود – عامل- في  إضراب مفتوحا عن الطعام واعتصام داخل قسم محرم بك بالإسكندرية...

 

دخل محمود عبد المعطي عبد المقصود – عامل- في  إضراب مفتوحا عن الطعام واعتصام داخل قسم محرم بك بالإسكندرية للضغط على قيادات القسم للسماح لشقيقه وابنه المحتجزين بالقسم بالعلاج وإعطائهم تقريرا طبيا عن الإصابات التي يعانون منها.

واتهم محمود عبد المعطي قيادات القسم برفض تنفيذ توصية النيابة العامة ومفتشي الصحة بتحويل نجله وشقيقه للمستشفى الأميري العام لعمل تقرير طبي عن حالتهم الصحية وتوفير العلاج اللازم لهما.

كما أضاف أيضا أن المحتجزين يعانون من رضوض وجروح قطعية متفرقة في الرأس والظهر والساق وشبه ارتجاج في المخ، وأنهم تأثروا بمضاعفات كبيرة نتيجة إهمال حالتهم وعدم الإسراع في إسعافهم.

وذكر أيضا أن خالد عبد العاطي (44 سنة)  وإبراهيم محمود عبد العاطي (26 سنة) واللذين يعملان كخفراء بأحد مواقع التشييد والبناء قد تم تجديد الحبس الاحتياطي لهم خمسة عشر يوما على ذمة التحقيق على إثر مشاجرة نشبت بينهم وبين مجموعة اشتبه الحارسان في سرقتهم لبعض  مواد البناء من الموقع، مما دفعهم للتشاجر معهم وإعتداء تلك المجموعة عليهم بالأسلحة البيضاء والخرطوش ، بالإضافة إلى قيامهم بتحرير محضر ضد الحارسين مما أدى لاحتجازهم علي ذمة القضية .

وأكد محمود على استمراره في اعتصامه بمقر القسم والإضراب عن الطعام لحين تقديم الرعاية الطبية اللازمة لابنه وشقيقه، متعجبا من الرعاية الطبية التي يلقاها من تسبب في القتل والنهب والفساد في حين يمنع ذلك الحق عن البسطاء من المتهمين .



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020