شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أتيليه 6 أبريل رسالة جديدة لوصول الثورة للبيوت

أتيليه 6 أبريل رسالة جديدة لوصول الثورة للبيوت
  نظمت حركة 6 أبريل الجبهة الديمقراطية وقفة بميدان طلعت حرب، حيث قام شباب الحركة برسم جرافيتي بشارع طلعت حرب يشير...

 

نظمت حركة 6 أبريل الجبهة الديمقراطية وقفة بميدان طلعت حرب، حيث قام شباب الحركة برسم جرافيتي بشارع طلعت حرب يشير إلى أن الثورة مستمرة وشعار "كلنا إيد واحدة" كما قاموا بإذاعة الأغاني الثورية بالمكان أيضا.

وصرح رامي سيد القيادي بالحركه لـ"رصد.كوم" بأن الحركة أطلقت فكرة جديدة اسمها "أتيليه 6 أبريل" في محاوله منهم لإيصال الثوره إلى البيوت عن طريق رسم "الجرافيتي" المعبر عنها في معظم المياديين الرئيسية بالعاصمة وبدلا من التظاهرات والاعتصامات".

وأضاف: "انتهينا من رسم جرافيتي أمام مجلس الشعب وبميدان التحرير ومستمرين برسم الجرافيتي بميدان طلعت حرب ثم ميدان عابدين والميادين بمصر الجديده ومدينه نصر".
ونوه إلى أن الفكرة اختمرت في أذهان شباب الحركة أثناء مشاركته في اعتصام مجلس الشعب المطالب بالإفراج عن عضو الحركه جورج رمزي، معقبا: "نحاول أن نبتكر وسائل أخرى بجانب الفن الجرافيتي مثل مسرح شارع ويضم مغنيين و ممثليين يعبرون عن الثورة وأحوال البلد بشكل عام".

وفي سياق آخر وحول فض الاعتصام بالتحرير، ذكر أن فض الاعتصام أتى  "رامي" نتيجه الإرهاق الشديد الذي عانى منه المعتصمون في الأونة الاخيرة وليس لأسباب سياسية، مشيرا إلى مشاركة الحركة في مليونيه الجمعه القادمه بميدان التحرير.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023