شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

زيدان : لا أحد يحق لة معرفة أسباب زيارتى لعلاء مبارك

زيدان : لا أحد يحق لة معرفة أسباب زيارتى لعلاء مبارك
صرح لاعب كرة القدم الدولى محمد زيدان، لـCNN بالعربية ، إن زيارته لنجل الرئيس السابق "علاء مبارك" فى سجن ملحق مزرعة طرة...

صرح لاعب كرة القدم الدولى محمد زيدان، لـCNN بالعربية ، إن زيارته لنجل الرئيس السابق "علاء مبارك" فى سجن ملحق مزرعة طرة الاثنين "شخصية"، ولم يكن من ورائها أي أهداف أخرى.

ورد نجم منتخب الفراعنة، على الانتقادات التي وجهت إليه في أعقاب قيامه بزيارة علاء مبارك، في تصريحاته لـCNN بالعربية إنه يرتبط بـ"علاقة صداقة قوية" مع نجل الرئيس السابق، منذ عدة سنوات.

ورفض زيدان، اللاعب السابق لفريقي "بروسيا دورتموند" و"ماينز" بالدوري الألماني، والذي استبعده المدير الفني للمنتخب، بوب برادلي مؤخراً من تشكيلته، هجوم بعض وسائل الإعلام عليه بسبب زيارته لعلاء مبارك، قائلاً: إنه "ليس من حق أحد أن يسأل عن أسباب الزيارة".

وأوضح زيدان بقوله: "زيارتي لعلاء مبارك تأخرت بعض الوقت، لانشغالي باللعب مع فريق ماينز الألماني، وعندما أتيحت الفرصة قمت بها على الفور، ولا أجد حرجاً من تلك الزيارة، خاصةً وأن علاقتي به قوية، ولا يمكن أن أدير له ظهري في الوقت الصعب الذي يمر به."

وطالب زيدان وسائل الإعلام بالكف عن التنقيب وراء الأمور الشخصية له، وقال: "ليس من حق أحد البحث في نوايا الآخرين، وما قمت به مؤخراً يعد أمراً شخصياً، وأنا مندهش للغاية من محاولة البحث في النوايا."



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023