شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عزمى مجاهد : برادلى مستمر مع الفراعنة وعودة النشاط الكروى قريبا

عزمى مجاهد : برادلى مستمر مع الفراعنة وعودة النشاط الكروى قريبا
صرح الكابتن عزمي مجاهد مدير إدارة الإعلام بالاتحاد المصرى لكرة القدم لوسائل الإعلام بالإكتفاء عن الحديث عن مصير بوب برادلي...

صرح الكابتن عزمي مجاهد مدير إدارة الإعلام بالاتحاد المصرى لكرة القدم لوسائل الإعلام بالإكتفاء عن الحديث عن مصير بوب برادلي المدير الفني للمنتخب الوطني ، مشدداً على أن المدرب الإمريكي باق في منصبه.

وقال مجاهد : "كما أشرنا من قبل في موقع اتحاد الكرة على قرار اللجنة التنفيذية بتجديد الثقة في برادلي، ولا داعي للحديث حول مصيره أكثر من ذلك" , مشيرا إلى أن برادلي مدير فني كفء ولن نجد أفضل منه في الوقت الحالي ليقود الإدارة الفنية للمنتخب الوطني.

وتابع مجاهد : برادلي باق لحين مجئ مجلس منتخب لادارة اتحاد الكرة؛ واللجنة التنفيذية قررت إستمراره من أجل الحفاظ على مكانة مصر في تصفيات كأس العالم 2014" , حيث المنتخب الوطني صدارة المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط في تصفيات كأس العالم من فوزين متتاليين على موزمبيق وغينيا.

واكد على أن برادلي يثق في تحقيق الصعود لكأس العالم، ويجب على الجميع أن يدعمه من أجل تحقيق حلم كل فرد من الشعب المصرى وهو الوصول لمونديال 2014".

ونفى الكابتن عزمي مجاهد ما تردد عن نية اتحاد الكرة في تخفيض راتب برادلي ,  مؤكداً على احترام اللجنة التنفيذية للعقد المبرم مع المدير الفني حيث شدد قائلا : "العقد شريعة المتعاقدين، وهذا ما تتبعه اللجنة التنفيذية".

وعن إخفاق المنتخب الأوليمبي في بطولة كأس العرب، قال مجاهد : "صحيح ان المنتخب لم يقدم المستوى المطلوب في البطولة، لكننا على ثقة بقدرة المنتخب في تقديم مستوى متميز بأوليمبياد لندن 2012" , مشيرا إلى أن هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي أكد وجود نقص في صفوف المنتخب خلال البطولة وصل لـ6 لاعبين مما أثر على أداء المنتخب.

أما عن إنتخابات اتحاد الكرة المقبلة، أكد عضو اللجنة التنفيذية المكلفة بتسيير أمور اتحاد الكرة أنها ستقام في موعدها؛ بجانب عقد جلسة مع الجمعية العمومية لتبدي رأيها في اللائحة , وقال مجاهد ان الإنتخابات المقبلة ستشهد منافسة شريفة بين قائمة هاني أبو ريدة وفايز عريبي وهناك قائمة أخرى أيضاً وجميعهم يسعى للإرتقاء بالكرة المصرية.

وأشار إلى أن كل المرشحين أصحاب كفاءات وعلى الجمعية العمومية الإختيار بعناية؛ حيث ان أبو ريدة واجهه مشرفة للكرة المصرية بالخارج من خلال وجوده كعضو للمكتب التنفيذي للاتحادين الأفريقي والدولي، وعريبي رجُل على قدر كبير من الإحترام ورئيس لنادي طنطا لأكثر من دوره.

وعن مصير النشاط الرياضى فى مصر أكد عزمي مجاهد على قرب عودة النشاط الكروي في مصر بحسب المخاطبات المستمرة بين اتحاد الكرة والمجلس القومي للرياضة ووزارة الداخلية , مضيفا إلى أنة اجتمع  مع الدكتور عماد البناني رئيس المجلس القومي للرياضة، مؤكدا أن  الرجل يعمل على قدم وساق من أجل تنفيذ مطالب الداخلية المتمثلة في تأمين الملاعب المصرية من حيث البوابات الألكترونية وكاميرات المراقبة وأجهزة كشف المفرقعات والألعاب النارية وستكون الاستادات جاهزة قبل عودة النشاط الكروي في مصر".

وفى نهاية تصريحاتة أكد مجاهد على أنة يأمل أن يعود النشاط في "مصر الجديدة" بعد وجود رئيس منتخب فالجميع الأن بالشارع المصرى يشعر براحة لوجود رئيس، ومن الديمقراطية أن نحترم رأي الأغلبية ونكون مع الرئيس الجديد لدعمه للإرتقاء بأسم مصر في كافة المجالات".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023