شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الدولار يعاود الارتفاع ويسجل 10.65 جنيه بالسوق السوداء

الدولار يعاود الارتفاع ويسجل 10.65 جنيه بالسوق السوداء
سجل سعر صرف الدولار أمام الجنيه المصري في تعاملات السوق السوداء، اليوم الأربعاء، ارتفاعًا مجددًا؛ حيث سجل نحو 10.55 جنيه للشراء، و10.65 جنيه للبيع في بداية التعاملات.

سجل سعر صرف الدولار أمام الجنيه المصري في تعاملات السوق السوداء، اليوم الأربعاء، ارتفاعًا مجددًا؛ حيث سجل نحو 10.55 جنيه للشراء و10.65 جنيه للبيع في بداية التعاملات، بينما استقر سعر الصرف الرسمي بالبنوك، وفقًا لأحدث تقرير صادر عن البنك المركزي؛ حيث بلغ متوسط سعر صرف الورقة الخضراء 8.85 جنيه للشراء و8.88 جنيه للبيع.

أكد مصدر بإحدى شركات الصرافة لـ”رصد”، أن سعر الدولار عاود الارتفاع مرة أخرى صباحًا، وذلك بعد تثبيت البنك المركزي سعر الدولار في عطاء أمس أمام الجنيه، مشيرًا إلى أن هبوط الدولار في السوق السوداء، كان نتيجة الأنباء التي ترددت بشأن المساعدات المالية الخليجية المقدرة بنحو 4 مليارات دولار أميركي، والتي اعتبرها مجرد حلول مؤقتة لأزمة الدولار في مصر، متوقعًا عودة موجة ارتفاع سعر صرف العملة الأميركية بعد فترة قصيرة.

وأضاف المصدر أن المساعدات الخليجية والقروض السريعة للبنك الدولي، لدعم الاحتياطي النقدي للدولة، تعتبر أعباءً إضافية وليست حلًا نهائيًا لأزمة الدولار.

وأشار إلى أن السوق السوداء للعملة، شهدت حالة من الترقب والارتباك، خلال الفترة الماضية وتوقفت عمليات بيع وشراء الدولار لعدم وضوح توجهات سعر صرف الدولار.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023