شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ناجي شحاتة يصدر حكمًا بإعدام 12 متهمًا بخلية أوسيم

ناجي شحاتة يصدر حكمًا بإعدام 12 متهمًا بخلية أوسيم
قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار محمد ناجي شحاتة، اليوم الخميس، بإعدام 12 متهمًا في قضية "خلية أوسيم"؛ حيث صدر الحكم حضوريًا لسبعة متهمين، وغيابيًا لخمسة آخرين.

قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار محمد ناجي شحاتة، اليوم الخميس، بإعدام 12 متهمًا في قضية “خلية أوسيم”؛ حيث صدر الحكم حضوريًا لسبعة متهمين، وغيابيًا لخمسة آخرين.

وجاءت أسماء المحكوم عليهم حضوريا كالتالي: ماجد حافظ، زغلول سعد، عماد جعفر، محسن زغلول، جعفر حنفى، ماضى شوقى ومجدى شوقى. فيما كان المحكوم عليهم غيابيا: هشام ابراهيم، فتحى حسين، عبد الحليم حافظ، سعد زغلول، سالم حافظ.

كانت النيابة أحالت المتهمين إلى محكمة الجنايات لاتهامهم بالاشتراك في التجمهر وتعريض السلم العام للخطر وحيازة الأسلحة النارية، وقتل المجني عليه “يحيى عبدالمنعم”.

وأورد أمر الإحالة أن المتهمين، وعددهم 12 متهمًا، اشتركوا في تجمهر من شأنه تعريض السلم العام للخطر وحازوا أسلحة نارية بحسب أمر الإحالة، وقد أسفر التجمهر عن مقتل المجني عليه “يحيى عبدالمنعم”؛ حيث بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله لوجود خصومة ثأرية بينهم، كما شرعوا لذات الغرض في قتل اثنين آخرين من بينهم طفل.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023