شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الدولار يقفز لـ10.95 جنيه بالسوق السوداء

الدولار يقفز لـ10.95 جنيه بالسوق السوداء
قفز سعر صرف الدولار مقابل الجنيه بالسوق السوداء، منتصف اليوم الخميس، لنحو 10.70 جنيه للشراء و10.95 جنيه للبيع، وهو أعلى سعر سجله خلال تعاملات أمس، قبل أن تنتشر شائعات في السوق عن قيام البنك المركزي بإغلاق 6 شركات صرافة جديدة

قفز سعر صرف الدولار مقابل الجنيه بالسوق السوداء، منتصف اليوم الخميس، لنحو 10.70 جنيه للشراء و10.95 جنيه للبيع، وهو أعلى سعر سجله خلال تعاملات أمس، قبل أن تنتشر شائعات في السوق عن قيام البنك المركزي بإغلاق 6 شركات صرافة جديدة.

وكان السعر قد سجل ارتفاعًا كبيرًا، أمس، بنحو 30 قرشًا، بعد انتهاء عمل يوم البنك المركزي دون الإعلان عن أية إجراءات جديدة؛ حيث سادت حالة من الترقب لتوقعات قوية بأن يتخذ البنك المركزي إجراء اليوم، باعتباره الأخير للعمل الرسمي قبل بدء الإجازات التي تمتد حتى يوم الإثنين المقبل.

يذكر أنه يوجد تفاوتًا كبيرًا في أسعار البيع والشراء؛ حيث تتراوح أسعار الشراء ما بين 10.50 و10.70 جنيه، بينما تتراوح أسعار البيع ما بين 10.80 و10.95 جنيه.

وقال متعاملون بالسوق السوداء، إن هناك هدوءًا في حركة التداول في السوق، ومن المتوقع أن يتراجع السعر مع بدء الإجازات، والتي تمتد رسميًا إلى يوم الإثنين المقبل ولكن الحقيقة أن الهدوء يستمر حتى نهاية الأسبوع المقبل.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023