شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رئيس البرلمان العربي يدين قصف مستشفى القدس بحلب السورية

رئيس البرلمان العربي يدين قصف مستشفى القدس بحلب السورية
أعرب أحمد بن محمد الجروان، رئيس البرلمان العربي، عن إدانته لعمليات القصف التي شهدتها مناطق متفرقة من سوريا على مدار اليومين الماضيين، لاسيما القصف الذي طال مستشفى القدس بمدينة حلب، وما خلفه من مشاهد يندى لها جبين الإنسانية

أعرب أحمد بن محمد الجروان، رئيس البرلمان العربي، عن إدانته لعمليات القصف التي شهدتها مناطق متفرقة من سوريا على مدار اليومين الماضيين، لاسيما القصف الذي طال مستشفى القدس بمدينة حلب، وما خلفه من مشاهد يندى لها جبين الإنسانية.

وتساءل الجروان: إلى متى تستمر المماطلة الدولية في حل القضية السورية وعلى حساب دم الشعب السوري.

وقال الجروان -في تصريحات صحفية، اليوم الجمعة-: “ما الهدف من وراء قصف مستشفى يقبع فيه عشرات المرضى من أطفال ونساء وشيوخ، وهل كان العالم ليسكت على مثل هذه الجريمة لو لم تكن في سوريا؟!”.

وأكد رئيس البرلمان العربي أن التصريحات الدولية المتعاطفة مع الوضع الإنساني في سوريا لا ترقى إلى مستوى الحدث ولا تسمن ولا تغني من جوع على أرض الواقع السوري المرير.

وشدَّد الجروان على أن انتهاك وقف إطلاق النار بهذه الوحشية لا بد له من تحرك دولي جاد ومؤثر، يضمن عدم تكرار مثل هذه التعديات على الشعب السوري، ويضمن حلاًّ فوريًّا طال انتظاره للأزمة السورية، تعيد للشعب السوري حريته وأمنه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023