شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تجمهر أهالي القبطية المختفية أمام قسم القصير بعد إخلاء سبيل المتهم

تجمهر أهالي القبطية المختفية أمام قسم القصير بعد إخلاء سبيل المتهم
  تجمهر العشرات من أهالي الفتاة القبطية -التي تغيبت عن منزلها بمدينة القصير بمنطقة الكلاحين في الثامنة والنصف من...

 

تجمهر العشرات من أهالي الفتاة القبطية -التي تغيبت عن منزلها بمدينة القصير بمنطقة الكلاحين في الثامنة والنصف من مساء أمس، ولم تعود حتى الآن- خارج قسم مدينة القصير بمحافظة البحر الأحمر، وذلك بعد إخلاء النيابة للشاب المتهم بخطفها، ورفعوا شعارات تطالب برجوع ابنتهم المختفية.

وطالب الأهالي المتجمهرون قوات الأمن بتكثيف جهودهم في البحث عن الفتاة، ونددوا بإخلاء سبيل "ياسر –صاحب سوبر ماركت"، والذي كانت أسرة الفتاة قد اتهمته بتورطه في اختفائها، وألقت الأجهزة الأمنية القبض عليه، وبعد التحقيق معه ثبت أنه ليس له علاقة بتغيب الفتاة، فتم إخلاء سبيله من سرايا النيابة.

وبعد تجمهر الأهالي أمام القسم، اضطرت قوات القسم التحفظ على الشاب حتى لا يتم التعرض إليه، ومن جانبها تكثف الأجهزة الأمنية بالبحر الأحمر من إجراءاتها لإحضار الفتاة المتغيبة واستجوابها.

يذكر أنه قد قدم بلاغًا من أسرة قبطية يفيد باختفاء نجلتهم "هند فاروق عوض 23، سنة".

وتحرر محضر بالواقعة 545 جنايات القصير في 3/7/2012 وتم تشكيل فريق بحث برئاسة مدير المباحث الجنائية بالقصير، لكشف غموض الحادث، حيث توصلت التحريات الى أن الفتاة خرجت يوم الاثنين في الساعة الثامنة والنصف مساء.

واتهمت أسرة الفتاة صاحب سوبر ماركت أمام منزل الفتاة المختفية ويدعى "يا سر" باختطافها، ثم تغيرت أقوالهم أمام النيابة بأنه تم تحريضها إلا أن النيابة بعد التحقيقات أخلت سبيله لعدم ثبوت التهمة، وتوالى النيابة التحقيق في الواقعة، كما تكثف الأجهزة الأمنية البحث لسرعة الكشف عن سبب اختفاء الفتاة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020