شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

كأس الأبطال الذهبي يجمع بين الأهلي المصري وروما الإيطالي في الإمارات

كأس الأبطال الذهبي يجمع بين الأهلي المصري وروما الإيطالي في الإمارات
أعلن نادي روما الإيطالي رسميًا عن مواجهته الودية التي تجمعه بالأهلي المصري 20 مايو المقبل، في مدينة أبو ظبي الإماراتية، بعد 5 أيام من نهاية الدوري الإيطالي.

أعلن نادي روما الإيطالي رسميًا عن مواجهته الودية التي تجمعه بالأهلي المصري 20 مايو المقبل، في مدينة أبو ظبي الإماراتية، بعد 5 أيام من نهاية الدوري الإيطالي.

واتفق الفريقان على أن تقام المباراة على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين، في الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي للإمارات، بحضور جماهيري يبلغ سعته 25 ألف متفرج.

وذكر موقع نادي روما الرسمي في بيان له: “سعداء بالإعلان عن مواجهة الأهلي في كأس الأبطال الذهبي 20 مايو بأبو ظبي”، مضيفًا أن الأهلي “هو النادي الأكثر تتويجا في التاريخ، حصل على الدوري المحلي 37 مرة، فضلاً عن 35 لقب للكأس المحلي، وهو أيضًا الفريق الأكثر تتويجا ببطولات دوري أبطال إفريقيا (8 مرات)”.

وأشاد النادي الإيطالي بقوة العلاقة التي تربطه بنظيره المصري لتأتي المباراة الودية الثالثة بين الفريقين منذ بداية الألفية الأخيرة؛ حيث التقيا أول مرة عام 2002م، عندما فاز الأهلي 2-1، وفاز روما في المباراة الثانية عام 2008م في القاهرة بنتيجة 3-0.

يذكر أن روما الإيطالي يحظى بمتابعة قطاع كبير من الجماهير المصرية، خصوصًا بعد ضمه المصري المتألق محمد صلاح في صفوفه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023