شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالأسماء.. 5 صفقات “فشنك” للأهلي في الموسم الحالي

بالأسماء.. 5 صفقات “فشنك” للأهلي في الموسم الحالي
مع اقتراب شهر يونيو، تتصارع الأندية بمختلف أنحاء العالم من أجل شراء العديد من اللاعبين قبل انطلاق الموسم الجديد، حيث يعتبر النادي الأهلي "كمثال" من أكبر الأندية التي تتهاتف من أجل الحصول على توقيع اللاعبين قبل أي نادي آخر.

مع اقتراب شهر يونيو، تتصارع الأندية بمختلف أنحاء العالم من أجل شراء العديد من اللاعبين قبل انطلاق الموسم الجديد؛ حيث يعتبر النادي الأهلي “كمثال” من أكبر الأندية التي تتهاتف من أجل الحصول على توقيع اللاعبين قبل أي ناد آخر.

ودائمًا يشتعل الصراع بين الأهلي والزمالك على اللاعبين، لدرجة أن مسؤولي كلا الفريقين يهاجمون بعضهم في وسائل الإعلام بألفاظ خارجة.

وواجه النادي الأهلي فشلا كبيرا في اختياراته للاعبين قبل بداية الموسم الحالي؛ حيث هناك خمس صفقات “فشنك” لم يستفد منهم المارد الأحمر نرصدهم في التقرير التالي:

أحمد الشيخ

لم يشارك أحمد الشيخ منذ انتقاله إلى القلعة الحمراء قادمًا من فريق مصر المقاصة، إلا لدقائق معدودة، وتشير الاتجاهات داخل القلعة الحمراء إلى الاستغناء عن اللاعب بنهاية الموسم الجاري على سبيل الإعارة لأي ناد يرغب في ضمه.

صالح جمعة

ترددت العديد من الأنباء في وسائل الإعلام، بأن صالح جمعة من اللاعبين غير الملتزمين، الأمر الذي يعد مخالفًا لقواعد الإدارة الحمراء.

واعتاد اللاعب السهر والتأخر عن موعد التدريبات؛ الأمر الذي تسبب في استبعاده من المباريات في الفترة الأخيرة.

جون أنطوي

بات في حكم المؤكد رحيل الغاني جون أنطوي عن فريق الاهلي في نهاية الموسم الجارلي، خاصة في ظل عدم استفادة الفريق منه نهائيًا والاعتماد بشكل أساسي على خدمات عمرو جمال وماليك إيفونا.

وعلى الرغم من أن هناك ثلاثة مدربين تولوا القيادة الفني للنادي الأهلي وهم جوزيه بيسيرو وعبد العزيز عبد الشافي والهولندي مارتن يول، إلا أن المهاجم الغاني لم ينجح في إقناعهم لحجز مكان أساسي في تشكيلة الفريق.

عمرو السولية

تعاقد النادي الأهلي مع عمرو السولية في صفقة الانتقالات الشتوية الماضية لمدة ثلاث سنوات، ولكن ظل اللاعب منذ التعاقد معه أسيرًا لدكة البدلاء؛ حيث لم يظهر مع الأهلي في المباريات الرسمية إلا لدقائق معدودة.

جدو
بذل النادي الأهلي مجهودات كبيرة من أجل التعاقد مع محمد حمدي زكي، لاعب الاتحاد السكندري، وبالفعل نجح الأهلي في ضم اللاعب، إلا أن مصيره لم يختلف كثيرًا عن سابقيه، خاصة أنه تمت إعارته إلى فريق سموحة حتى نهاية الموسم الجاري.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023