شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. 3 صعوبات تواجه المنتخب قبل مواجهة تنزانيا

بالفيديو.. 3 صعوبات تواجه المنتخب قبل مواجهة تنزانيا
يستعد منتخب مصر لمواجهة منتخب تنزانيا يوم 4 من شهر يونيو المقبل، في إطار التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.

يستعد منتخب مصر لمواجهة منتخب تنزانيا يوم 4 من شهر يونيو المقبل، في إطار التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

وكان المنتخب الوطني قد وضع قدمًا في البطولة الإفريقية، عقب فوزه على نيحيريا بهدف دون رد، في الجولة الماضية من التصفيات ذاتها.

وهناك العديد من الصعوبات التي تواجه المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة وقبل مباراة تنزانيا نرصدها في التقرير التالي:

التصنيف
يبحث المنتخب الوطني عن الفوز في مباراة تنزانيا من أجل زيادة عدد نقاط الفراعنة في التصنيف القاري، حتى يستطيع المنتخب أن يبقى على رأس مجموعة في تصفيات كأس العالم التي تجرى في شهر يونيو.

ويحتل المنتخب الوطني المركز الخامس في التصنيف القاري برصيد 648 نقطة.

التأهل
لم يتأهل المنتخب الوطني إلى بطولة الأمم الإفريقية بشكل رسمي حتى الآن، حيث يحتاج المنتخب الوطني لعدم الخسارة بأكثر من ثلاثة أهداف حتى يضمن التأهل إلى البطولة التي تحتضنها الجابون.

ثبات التشكيل

يواجه الأرجنتيني هيكتور كوبر صعوبة كبيرة في ثبات تشكيل المنتخب الوطني، خاصة في ظل تألق بعض اللاعبين بالدوري في الفترة الأخيرة؛ حيث يعتبر مركز الهجوم من أبرز المراكز التي تمثل حيرة للخواجة، خاصة بعد تألق باسم مرسي، لاعب الزمالك، مؤخرًا.

ولم يتم اختيار باسم مرسي في المعسكر الماضي؛ حيث تم الاكتفاء بالثنائي عمرو جمال لاعب الأهلي، ومروان محسن، لاعب الإسماعيلي.
 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020