شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الدولار يسجل 11.40 جنيه وتوقعات بكسر حاجز الـ12 جنيهًا الأسبوع القادم

الدولار يسجل 11.40 جنيه وتوقعات بكسر حاجز الـ12 جنيهًا الأسبوع القادم
واصل سعر صرف الدولار ارتفاعه أمام الجنيه، بتعاملات السوق السوداء؛ حيث سجل حتى ظهيرة اليوم الأربعاء، نحو 11.40 جنيه، مقابل 11.05 جنيه كان قد سجلها أمس، على أثر ارتفاع الطلب على العملة الخضراء بالسوق.

واصل سعر صرف الدولار ارتفاعه أمام الجنيه، في تعاملات السوق السوداء؛ حيث سجل حتى ظهيرة اليوم الأربعاء، نحو 11.40 جنيه، مقابل 11.05 جنيه كان قد سجلها أمس، على أثر ارتفاع الطلب على العملة الخضراء بالسوق.

وقال نائب رئيس شعبة الصرافة، بلال خليل، إن السوق السوداء ما زالت نشطة ولم يؤثر قرار غلق بعض الشركات في أي تراجع بنشاطها، بالتزامن مع تقديم بعض الشركات التي تم إغلاقها الالتماس للبنك المركزي لوقف غلق الشركات.

وأوضح أن التعاملات أخذت شكلًا آخر من داخل الشركات لخارجها خوفًا من الرقابة الأمنية المفروضة على تلك الشركات، والتي تراقب جميع التعاملات، متوقعًا استمرار وتيرة الارتفاع حتى يتم الإعلان عن دخول موارد دولارية جديدة لخزنة البنك المركزي، وهو الأمر غير المعلوم حتى الآن.

وارتفع سعر الدولار في تعاملات السوق السوداء، اليوم الأربعاء، ليسجل 11.40 جنيه بالقاهرة، في ظل تزايد الطلب على العملة الأميركية وشح المعروض من الدولار في السوق.

وفي المقابل، ثبت البنك المركزي سعر صرف الدولار أمام الجنيه عند مستوى 8.78 جنيه في العطاء الأخير، وبلغ سعر الصرف الرسمي للدولار في البنوك 8.8575 جنيه للشراء و8.8794 جنيه للبيع.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023