شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

برج الشعلة في قطر يكتسي باللون الأحمر تضامنًا مع مدينة حلب

برج الشعلة في قطر يكتسي باللون الأحمر تضامنًا مع مدينة حلب
بالتزامن مع حلقة "نسائم الخير" التي تنظمها مؤسسة عيد الخيرية القطرية، والتي تهدف لجمع التبرعات لسكان حلب، اكتسى برج الشعلة في قطر، مساء يوم أمس الأربعاء، باللون الأحمر تضامنًا مع أهل حلب وتعبيرًا عن تضامن الشعب القطري مع سكان

بالتزامن مع حلقة “نسائم الخير” التي تنظمها مؤسسة عيد الخيرية القطرية، والتي تهدف لجمع التبرعات لسكان حلب، اكتسى برج الشعلة في قطر، مساء يوم أمس الأربعاء، باللون الأحمر تضامنًا مع أهل حلب وتعبيرًا عن تضامن الشعب القطري مع سكانها.

وأكدت عيد الخيرية القطرية، عبر حسابها على موقع “فيس بوك”، أن جهودها الإغاثية مستمرة لحملة “أغيثوا حلب”، التي أطلقتها مؤخرًا جراء الأحداث الأخيرة على مدينة حلب السورية.

ويقع هذا الفندق ذو التصميم الأنيق في الدوحة، في مبنى على شكل شعلة، ويمتد على ارتفاع 300 متر.

ومنذ 21 أبريل الماضي تتعرض أحياء مدينة حلب لقصف عنيف من قبل طيران النظام وروسيا، لم تسلم منه المستشفيات والمنشآت الصحية، وكذلك المدنيون، فضلًا عن تدهور الأوضاع الإنسانية هناك، وهو ما أعربت الأمم المتحدة عن قلقها إزاءه، واعتبرت استهداف المشافي “انتهاكًا واضحاً للقانون الدولي”.

وكانت الأمم المتحدة دعت، في وقت سابق، موسكو وواشنطن إلى المساعدة على إعادة تطبيق وقف إطلاق النار؛ للحيلولة دون انهيار محادثات السلام، التي توقفت قبل أيام في جنيف دون إحراز تقدم يذكر، بعد تعليقها من قبل المعارضة؛ احتجاجًا على استمرار خرق النظام وروسيا الهدنة المعلنة في فبراير الماضي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023