شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إصابة فلسطيني في غارات “إسرائيلية” على قطاع غزة

إصابة فلسطيني في غارات “إسرائيلية” على قطاع غزة
أصيب فلسطيني، فجر اليوم الخميس، في سلسلة غارات جديدة شنتها الطائرات الحربية "الإسرائيلية" على أنحاء متفرقة من قطاع غزة، بحسب "الأناضول".

أصيب فلسطيني، فجر اليوم الخميس، في سلسلة غارات جديدة شنتها الطائرات الحربية “الإسرائيلية” على أنحاء متفرقة من قطاع غزة، بحسب “الأناضول”.

وبحسب مصادر طبية فلسطينية، فإن الغارة “الإسرائيلية” على حي الزيتون، أسفرت عن إصابة مسن فلسطيني يبلغ من العمر (65 عامًا) بجروح متوسطة، فيما لم تتسبب بقية الغارات بأية إصابات.

وافاد شهود عيان، أن مقاتلات إسرائيلية استهدفت موقع تدريب عسكري يتبع لـ”سرايا القدس”، الذراع المسلحة لحركة الجهاد الإسلامي، في بلدة بيت لاهيا، شمالي غرب قطاع غزة.

وأضافوا للأناضول، أن طائرات سلاح الجو الإسرائيلي، شنت غارة على أرض زراعية في حي التفاح، شرقي مدينة غزة، واستهدفت ورشة لصيانة “حفّارات آبار المياه”، في حي الزيتون.

وقال المتحدث باسم الجيش “الإسرائيلي”، آفخاي أدرعي، إنه “خلال ساعات الصباح الباكر، قامت طائرات سلاح الجو بضرب ٤ أهداف تعتبر بنية إرهابية تابعة لحركة حماس في قطاع غزة.

وأضاف -عبر منشور له على “فيس بوك”- أن “الغارة تأتي ردًا على حوادث إطلاق النار التي نُفذت في الأيام الأخيرة من قبل حركة حماس، مستهدفةً قوات جيش الدفاع التي كانت تنفذ مهام أمنية بالقرب من الجدار الأمني”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020