شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. عبدالمنعم: “الصحفيين” مش الكنيسة عشان تمشي قراراتها على مصر

بالفيديو.. عبدالمنعم: “الصحفيين” مش الكنيسة عشان تمشي قراراتها على مصر
قال الممثل تامر عبدالمنعم، إنه لا يعرف لماذا تصر نقابة الصحفيين على تصعيد أزمتها مع وزارة الداخلية والدولة، بسبب اقتحام قوات الشرطة مقر النقابة بوسط البلد لإلقاء القبض على الصحفيين عمرو بدر ومحمود السقا.

قال تامر عبدالمنعم، الممثل وزوج ابنة فريد الديب، محامي المخلوع، إنه لا يعرف لماذا تصر نقابة الصحفيين على تصعيد أزمتها مع وزارة الداخلية والدولة، بسبب اقتحام قوات الشرطة مقر النقابة بوسط البلد، لإلقاء القبض على الصحفيين عمرو بدر ومحمود السقا.

وأضاف عبدالمنعم، خلال مداخلة هاتفية مع المذيع المقرب من النظام وائل الإبراشي، في برنامج “العاشرة مساءً”، المذاع على قناة “دريم”، “الحكاية بدأت على إن ما حدث هو اقتحام لدرجة أنني تصورت أنه حدث تبادل لإطلاق النيران داخل النقابة، سماح نقابة الصحفيين لبعض أعضائها بالتواجد داخلها وهم مطلوبون للعدالة، يعتبر تهمة يعاقب عليها القانون”.

وتابع: “حمدين صباحي حضر التظاهرات، وطلع يقول عيش حرية الجزرتين مصريتين، فأصبح الأمر وكأنه (هوجة)، وتفاجأنا إن الاشتراكيين الثوريين و6 إبريل موجودين داخل النقابة، فإذًا هؤلاء يتخذون من النقابة كوبري لإحداث هوجة”.

وعلق عبدالمنعم، على مطالبة النقابة بإقالة وزير الداخلية، بقوله: “إنتو مين عشان تطالبوا بإقالة وزير الداخلية، أو تمشوا قراراتكم على مصر، هو أنتم أعضاء جمعية عمومية، ولو حتى إنتم كده، نقابة الصحفيين مش الكنيسة المصرية”، مختتمًا: “متخلونا نعيش بقى، إحنا زهقنا منكم”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023