شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مقابلة بين المتهم فى مذبحة قندهار و فريق الدفاع

مقابلة بين المتهم فى مذبحة قندهار و فريق الدفاع
    قال المحامي الموكل بالدفاع عن الجندي الامريكي المتهم في مذبحة بافغانستان راح ضحيتها 16 قرويا انه وباقي اعضاء فريق...

 

  قال المحامي الموكل بالدفاع عن الجندي الامريكي المتهم في مذبحة بافغانستان راح ضحيتها 16 قرويا انه وباقي اعضاء فريق الدفاع سيقضون عدة ايام مع موكلهم خلال الاسبوع الجاري.
 
ويحتجز السارجنت روبرت بيلس في حبس انفرادي بمركز احتجاز عسكري في قاعدة فورت ليفنوورث بولاية كانساس التي وصل اليها في وقت متأخر الجمعة.
وذلك  أثر قيام  بيلس البالغ من العمر 38   بالقتل العشوائى ل 16 قرويا بينهم تسعة اطفال وثلاثة نساء في مذبحة  جنوب افغانستان تسببت في ازدياد التوتر في العلاقات بين الولايات المتحدة وافغانستان.
 
 
وقال جون هنري براون المحامي المدني الموكل بالدفاع عن بيلس ان ايما سكانلان المحامية المدنية والميجور توماس هرلي وهو مستشار قضائي عسكري انضما اليه في الدفاع عن موكله.
 
وقال براون في بيان "إن التقارير العامة للمشرفين على السارجنت بيلس وعائلته واصدقائه التي تصفه بالرزانة والتمرس مطابقة للمعلومات التي جمعها فريق الدفاع."
واضاف في بيانه "انه من المبكر جدا تحديد العوامل التي قد تكون لعبت دورا في هذا الحادث. ويتطلع فريق الدفاع لمراجعة الادلة والاطلاع على كل السجلات الطبية والشخصية الخاصة بالسارجنت بيلس ومقابلة الشهود."
 
وذلك ردًا على ما قاله  مسؤول امريكي لم ينشر اسمه لصحيفة نيويورك تايمز إن القتل جاء نتيجة "لمجموعة من العوامل منها الاجهاد والخمر وأمور اسرية"  
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020