شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعرَّف على تغريدة الفنان السعودي ناصر القصبي التي أشعلت “تويتر”

تعرَّف على تغريدة الفنان السعودي ناصر القصبي التي أشعلت “تويتر”
شن بعض السعوديين من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حملة شرسة ضد، الممثل السعودي الكوميدي ناصر القصبي، وطالبوه بتقديم الاعتذار، وذلك بعد نشره لتغريدة تعليقًا على القرار الملكي بإنشاء الهيئة العامة للترفيه.

شن بعض السعوديين من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حملة شرسة ضد، الممثل السعودي الكوميدي ناصر القصبي، وطالبوه بتقديم الاعتذار، وذلك بعد نشره تغريدة تعليقًا على القرار الملكي بإنشاء الهيئة العامة للترفيه.

كتب القصبي: “إنشاء هيئة عامة للترفيه سيعيد إنسانيتنا التي فقدناها منذ عشرات السنين، وسنصبح مثل بقية خلق الله بشرًا طبيعيين”.

وأضاف القصبي في تغريدة أخرى: “الترفيه ليس مشروع ترف، الترفيه في توقيته الحالي مشروع ثقافي خطير، ستلتم الأسرة وسيعتدل هذا الشرخ الاجتماعي البشع في أثره الانفصالي المريض”.

وأثارت تغريدات القصبي موجة احتقان وغضبا واسعا لدى بعض مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي، ودشن عدد من النشطاء السعوديين هاشتاج #القصبي_السعوديين_بلا_إنسانية.

وجاءت بعض التعليقات:

– د. إبراهيم المشيقح: “إنسانيتنا موجودة بمجتمعنا بالقيم والأخلاق والتواصل والتراحم والمحبة المنبثقة من تعاليم ديننا، لكنك لا تدركها”.

– عائشة العتيبي: “إذا كان الترفية يجعل البشر طبيعيين فلما “ينتحر”الغربيون، نحن سعداء بديننا والتزامنا”.

– محمد اليحيا: “إذا كان السعوديون في نظر القصبي بلا إنسانية فهو بلا شك في نظرهم بلا أخلاق ولا مروءة”.

– محمد الشهري: “إنسانية الليبراليين كحيوانية البهائم تخضع فقط لمقاييس الشهوة والغريزة حتى الشذوذ قد يسوغونه بدافع “إنساني”.

– ضمير سعودي: “الفترة التي يتحدث عنها وفقدنا فيها الإنسانية، كانت فترة “غصب ١”ومسلسه الهابط” طاش”.

– عبد الله المنيفي: “سؤال للقصبي!؟ ما هي الإنسانية التي تتحدث عنها هل هي إنسانية رمي الأموال الطائله تحت قدمي الراقصه!! نأمل التوضيح”.

كانت السعودية، قد أعلنت أمس السبت، عن إنشاء “الهيئة العامة للترفيه” لأول مرة برئاسة أحمد بن عقيل الخطيب، وجاء في نص الأمر الملكي: تنشأ “هيئة عامة للترفيه”، وتختص بكل ما يتعلق بنشاط الترفيه، ويكون لها مجلس إدارة يُعين رئيسه بأمر ملكي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023