شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أحمد آدم يسخر من حلب.. وإعلام المعارضة: “بالوعة صرف إعلامية”

أحمد آدم يسخر من حلب.. وإعلام المعارضة: “بالوعة صرف إعلامية”
قال الفنان أحمد آدم، إن المعارضة السورية، مسلحة وتتلقى تمويلات من الولايات المتحدة الأميركية، وأن البنتاجون الأميركي أعلن عن صرف 500 مليون دولار على 3 آلاف من المعارضة السورية

قال الفنان أحمد آدم، إن المعارضة السورية، مسلحة وتتلقى تمويلات من الولايات المتحدة الأميركية، وأن البنتاجون الأميركي أعلن عن صرف 500 مليون دولار على 3 آلاف من المعارضة السورية، مؤكدا أن سقوط بشار الأسد سيجعل سوريا في يد “إسرائيل” في خلال 3 دقائق، متابعًا: “سوريا أمن قومي”.

وأضاف آدم خلال برنامج “آدم شو”، المذاع على قناة “الحياة”: “ما زلتم حتى الآن لا تستطيعون التفريق بين الجيش السوري الذي يدافع عن أرضه، وبين الإرهابيين الذين يقتلون في بعضهم البعض، ما زال هناك جهل وعملاء يريدون إسقاط الجيش السوري”.

وتابع: “حسبي الله ونعم الوكيل، في كل من باع بلاده وفتتها سواء جاهل أو خاين”.

وقال: “أن قناتي الجزيرة وبي بي سي تروجان لعكس ما يجري في حلب، وأن قناة البي بي سي -كما هو معروف- اتخذت موقفًا غير محايد مما يجري في سوريا”.

وتابع آدم: “لو لقيت القناتين دول قلبوها صويت ومندبة ومناحة.. الحقوا أطفال سوريا الحقوا الموت في سوريا الحقوا الناس بتموت أنقذوا سوريا حلب بتتدمر”.

وأردف: “أول ما تسمع الشوية دول تعرف أن الأميركان والأتراك والصهاينة مزنوقين زنقة سودا، قائلا: لو بتابع تخطيط البي بي سي والجزيرة وقنوات الإخوان لموضوع حلب ده تموت على نفسك من الضحك”.

وأضاف آدم: “الجزيرة وقنوات الإخوان بياخذوا اتصالات من حلب”، واستدرك: “حلب اللي بتتضرب دي لا فيها نور ولا مية ولا كهربا ولا تلفونات”.

وعلّقت إحدى الصحف السورية المعارضة، قائلة: “(بالوعة صرف إعلامية) جديدة تتحدث عن سوريا، أحمد آدم: حلب رفضت التظاهر ضد بشار وإسرائيل ستحتل دمشق إن ترك الحكم”.

وأضافت: “يواصل مهرجو الإعلام المصري انخراطهم بغباء في الحديث عن سوريا وتفنيد ما يحدث فيها، إن عن طريق تزييف الحقائق والاستمرار بمسلسل الاستخفاف بعقول متابعيهم كما يفعلون عند الحديث في الشأن المصري والتطبيل اليومي للسيسي، أو عن طريق المساندة العلنية لبشار الأسد وجيشه”.

وتابعت الصحيفة: “وكان آخر المنخرطين، الممثل الكوميدي أحمد آدم، الذي يقدم برنامج (بني آدم شو) عبر شاشة (الحياة) المصرية”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023