شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. نائب المحافظ: ندرس إخلاء العتبة من بعض الأنشطة التجارية

بالفيديو.. نائب المحافظ: ندرس إخلاء العتبة من بعض الأنشطة التجارية
اكد اللواء محمد أيمن عبدالتواب نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية والغربية، إن "حريق منطقة العتبة نشب في الساعة 12 من صباح اليوم الإثنين.

أكد اللواء محمد أيمن عبدالتواب، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية والغربية، أن “حريق منطقة العتبة نشب في الساعة 12 من صباح اليوم الإثنين”.

وقال عبدالتواب، في تصريحات لبرنامج “صباح البلد”، المذاع على قناة “صدى البلد”: إن “الحريق أثر على أحد الفنادق الموجودة بشارع الرويعي، بالإضافة إلى 3 عقارات أخرى بالشارع الخلفي له”، موضحًا أنه تم الاستعانة بفرق الإطفاء التابعة للقوات المسلحة؛ نظرًا لضخامة الحريق.

وقال: إن “جهات التحقيق هي التي ستكشف عن أسباب نشوب الحريق، كما ستعاين اللجان الفنية المنشآت التي تعرضت له، لاتخاذ قرارًا بشأنها، موضحًا أن أغلب حالات الإصابة نتيجة الاختناق، ولا يوجد وفيات حتى الآن.

وأوضح نائب محافظ القاهرة أن منطقة العتبة ذات كثافة سكانية عالية جدًا، وتعد مركزًا للتجارة في مصر، في كل المنتجات والأجهزة، وتابع: “سنعود إلى دراساتنا وخططنا لإخلاء هذه المنطقة من الأنشطة التجارية الموجودة فيها إلى مكان آخر أوسع، حتى يتحقق الأمن والسيولة المرورية لوسط البلد”.

وأكد أن أبرز الأنشطة التي سيتم نقلها إلى مكان آخر هي صناعات الأثاث والأقمشة والزيوت والعطور، خاصة أنها تتواجد في شوارع ضيقة للغاية بالعتبة، وأي حريق يشب فيها سيؤدي إلى مشكلة كبرى.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023