شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“التعاون الإسلامي” تعين أول ممثل للمنظمة في دولة فلسطين

“التعاون الإسلامي” تعين أول ممثل للمنظمة في دولة فلسطين
عيّن إياد بن أمين مدني الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، أحمد الرويضي مديراً لأول مكتب تمثيل للمنظمة لدى دولة فلسطين، من أجل تعزيز دور المنظمة وأجهزتها في دعم الشعب الفلسطيني والإسهام في بناء مؤسساته الوطنية

عيّن إياد بن أمين مدني الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، أحمد الرويضي مديراً لأول مكتب تمثيل للمنظمة لدى دولة فلسطين، من أجل تعزيز دور المنظمة وأجهزتها في دعم الشعب الفلسطيني والإسهام في بناء مؤسساته الوطنية، والاستجابة لاحتياجاته وفق القرارات الصادرة بشأن قضية فلسطين والقدس.

وكان مدني، قد استقبل الرويضي بمكتبه بمقر المنظمة بجدة اليوم، وسلّمه قرار تكليفه بمباشرة العمل مديراً لأول مكتب تمثيل لمنظمة التعاون الإسلامي لدى دولة فلسطين.

وأوضح الرويضي أنه سيبدأ بالتحضير لزيارة الأمين العام للمنظمة التعاون الإسلامي إلى دولة فلسطين من أجل توقيع اتفاقية المقر وافتتاحه بشكل رسمي.

يذكر أن مجلس وزراء الخارجية الدول الأعضاء في المنظمة، وافق في الدورة الثانية والأربعين التي انعقدت بدولة الكويت بتاريخ 27 و 28 مايو 2015م، على إنشاء مكتب تمثيل لمنظمة التعاون الإسلامي في مدينة رام الله، بدولة فلسطين، بهدف تعزيز دور المنظمة وأجهزتها لخدمة القضية الفلسطينية في مختلف المجالات.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023