شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

النيابة تواصل سماع شهود العيان حول حريق “الرويعي”

النيابة تواصل سماع شهود العيان حول حريق “الرويعي”
استمعت نيابة حوادث وسط القاهرة الكلية، برئاسة المستشار محمد البكري، لأقوال 3 من الباعة وشهود العيان، حول حريق سوق الرويعي في منطقة العتبة، والذي أسفر عن وفاة 3 أشخاص وإصابة العشرات وخسائر مبدئية تصل إلى 25 مليون جنيه.

استمعت نيابة حوادث وسط القاهرة الكلية، برئاسة المستشار محمد البكري، لأقوال 3 من الباعة وشهود العيان، حول حريق سوق الرويعي في منطقة العتبة، والذى أسفر عن وفاة 3 أشخاص وإصابة العشرات وخسائر مبدئية تصل إلى 25 مليون جنيه.

وقال شهود الواقعة في أقوالهم أمام النيابة العامة، إن سبب نشوب حريق سوق الرويعي بالعتبة، ماس كهربائي نتيجة شرارة من توصيلة كهرباء لأحد “الفروشات” من أعمدة الإنارة بالشارع.

وكشفت المناظرة الأولية التي قام بها المستشار محمد البكري، مدير نيابة وسط الكلية، لجثث حريق العتبة عن تفحم 3 أشخاص، ولم تستطع  النيابة من خلال مناظرة الجثث تحديد أعمار المتوفين، وتبين من المناظرة فقط أن الجثث الـ3 لذكور مجهولي الهوية.

واستمعت النيابة إلى أقوال المصاب الوحيد الذي ما زال يعالج في مستشفى صيدناوي، والذي أكد في أقواله أمام النيابة أنه حضر عقب علمه بالحريق من التليفزيون، وأثناء محاولته إنقاذ بضاعته تعرض لقطع بوتر اليد، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكان حريق نشب في عدد من أكشاك الملابس بمنطقة العتبة، في ساعات مبكرة من صباح أمس، وتعدى إلى فندق وعدد من المحال التجارية والمخازن، وشارك في عمليات الإنقاذ أكثر من 60 سيارة إسعاف وحماية مدنية على مدار أكثر من 14 ساعة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023