شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

لجنة حقوق الإنسان بـ”النواب” تطلب التصريح بزيارة سجن طره

لجنة حقوق الإنسان بـ”النواب” تطلب التصريح بزيارة سجن طره
أكد عاطف مخاليف، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، أن اللجنة خاطبت المستشار نبيل صادق، النائب العام؛ لزيارة سجن طره، ولم يتم تحديد موعد للزيارة حتى الآن، مشيرًا إلى أن اللجنة لن تتواصل مع منظمات حقوقية أو المجلس القومي....

أكد عاطف مخاليف، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، أن اللجنة خاطبت المستشار نبيل صادق، النائب العام؛ لزيارة سجن طره، ولم يتم تحديد موعد للزيارة حتى الآن، مشيرًا إلى أن اللجنة لن تتواصل مع منظمات حقوقية أو المجلس القومي لحقوق الإنسان للمشاركة معهم في الزيارة لأنه أمر يخص المجلس فقط.

وأضاف، في تصريحات صحفية، أن الزيارة تستهدف الاطلاع على أحوال المساجين وطمأنتهم باهتمام جهات الدولة بهم، لافتًا إلى أنه فور الانتهاء من الزيارة سيكون للجنة اجتماع لإعداد تقرير يسلم للدكتور علي عبدالعال بشأن الزيارة.

وتابع “مخاليف” أنه إذا كان هناك ما يستدعي بالزيارة مناقشته بالجلسة العامة ستتم مناقشته، واستدعاء وزير الداخلية للمثول أمام المجلس، مؤكدًا أن زيارة سجن طره تأتي في إطار خطة للجنة وضعتها لزيارة السجون وأقسام الشرطة، موضحًا أنه بعد الانتهاء من تلك الزيارة سيكون للجنة زيارات بقسم الخليفة وقسم عين شمس والمرج.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023