شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

10 آلاف جنيه لأسرة المتوفى وألفان للمصاب في حريق الرويعي

10 آلاف جنيه لأسرة المتوفى وألفان للمصاب في حريق الرويعي
قررت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، صرف 10 آلاف جنيه لأسرة كل متوفى وألفي جنيه للمصاب في حريق منطقة الرويعي التجارية بالعتبة، والذي نشب، فجر الإثنين الماضي، وذلك بعد أن تفقدت الوزيرة آثار الحريق ومدى الضرر الذي لحق....

قررت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، صرف 10 آلاف جنيه لأسرة كل متوفى وألفي جنيه للمصاب في حريق منطقة الرويعي التجارية بالعتبة، والذي نشب، فجر الإثنين الماضي، وذلك بعد أن تفقدت الوزيرة آثار الحريق ومدى الضرر الذي لحق بالمحال هناك.

وقالت: “نقوم الآن بحصر الخسائر الناتجة عن الحريق ومن المقرر أن ننتهي غدًا، وعليه سنقوم بتنسيق الجهود مع المجتمع المدني والقطاع الخاص لتقديم المساعدات التي قد تسهم في الوقوف بجانب المتضررين من الحريق”، مشددة على أن المساعدة والدعم ستكون بعدالة؛ حيث سيتم وضع الباعة الجائلين الذين يتخذون من الرصيف معرضًا لعرض بضاعتهم وليس لديهم أي دخل إلى جانب صغار التجار في الاعتبار والاهتمام.

وأعربت عن حزنها وأسفها لوقوع ضحايا ومتضررين من الحادث، مؤكدة أن الوزارة تبذل أقصى جهدها وتسخر جميع إمكانياتها لسرعة الانتهاء من حصر الخسائر حتى تتمكن من تقديم المساعدات بناءً على دراسة توضح حجم الخسائر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023