شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حول مجزرة حلب.. “سامو زين” يطالب السلطات المصرية بالاعتذار للسوريين

حول مجزرة حلب.. “سامو زين” يطالب السلطات المصرية بالاعتذار للسوريين
عبر المطرب السوري سامو زين، عن غضبه من سخرية الممثل الكوميدي أحمد آدم من "مجزرة حلب"، وتبرئة نظام بشار الأسد من التورط فيها، مطالبًا إياه بالاعتذار للشعب السوري.

عبر المطرب السوري سامو زين، عن غضبه من سخرية الممثل الكوميدي أحمد آدم من “مجزرة حلب” وتبرئة نظام بشار الأسد من التورط فيها، مطالبًا إياه بالاعتذار للشعب السوري.

وقال سامو زين، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أطالب وأستغيث بجميع وسائل الإعلام وجميع الصحفيين المحترمين وجميع الإعلاميين الموقرين وجميع المسؤولين في جمهورية مصر العربية الحبيبة على الرد والاعتذار الفوري من الفنان تحت مسمى أحمد آدم على ما قدمه في برنامجه عن السوريين عن كمية الإهانة والاستهزاء التي طرحها في البرنامج”.

وأضاف “هل يعقل أن الموت أصبح مادة للضحك؟، صديقي المتجرد من الإنسانية أحمد آدم اعرف أنك صدمت السوريين جميعًا بكلامك أرجو منك الاعتذار الفوري منك ومن محطتك”.

وكانت الحلقة الأخيرة لبرنامج “بني آدم شو” الذي يقدمه الممثل الكوميدي المصري أحمد آدم، سببت موجة من الغضب؛ بسبب سخريته من مأساة السوريين، معتبرًا ما يجري لهم نوعًا من التمثيل.

وكان الممثل الكوميدي أحمد آدم، نفى -خلال الحلقة- تدخل نظام بشار الأسد في المدينة، وقال إن ما يقع في حلب هو صنيعة الولايات المتحدة والمعارضة السورية وتنظيم الدولة والنصرة.

وأضاف “آدم”، في برنامج “بني آدم شو” الذي يبث على فضائية “الحياة”، أن الجيش السوري لم يضرب حلب ولا مستشفى القدس.

وتابع: “حلب ده البلد الوحيد في سوريا الـ كانت مع الدولة، والـ رفضت تطلع مظاهرات ضد بشار.. يقوم بشار يضربها.. شغل مخك”، مستطردًا: “طب ليه ما يكونش الـ بيحصل طحن بين جيش النصرة وداعش والجيش الحر وجند الشام”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023