شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو..محافظ السويس يستقبل سفير النرويج بأغنية “الدنيا زي المرجيحة”

بالفيديو..محافظ السويس يستقبل سفير النرويج بأغنية “الدنيا زي المرجيحة”
استقبل اللواء أحمد الهياتمى، محافظ السويس اليوم ، ستين روسنس سفير النرويج بالقاهرة ، بأغنية " الدنيا زي المرجيحة " و فقرات راقصة للأطفال .

استقبل اللواء أحمد الهياتمي، محافظ السويس اليوم، ستين روسنس، سفير النرويج بالقاهرة، بأغنية “الدنيا زي المرجيحة” وفقرات راقصة للأطفال؛ حيث تم تنظيم احتفال في نادي النصر للبترول بالسويس، وقدم خلاله أطفال إحدى المدارس فقرات غنائية، منها: “الدنيا زي المرجيحة”، وارتدت طفلة بدلة رقص نانسي عجرم وقدمت فقرات وأغاني راقصة.

و حضر الاحتفال مسؤولون بالجهاز التنفيذي بالمحافظة، ونواب السويس بالبرلمان وقيادات مديرية الأوقاف وكنائس السويس.

وقال محمد الجنايني، مخرج العرض: “عرضنا كل أنواع الفنون التي تعرضت لها مصر خلال الفترات الزمنية من خلال الأطفال، ابتدء من أم كلثوم إلى عبد الحليم حافظ، وأشرنا إلى انحدار الفن خلال الفترة الأخيرة من خلال الأغنية التي رددها الأطفال، وطالبنا بإحياء التراث المصري بالتابلوهات الفنية الجميلة مثل الأقصر بلدنا، ونحن دائما نستشهد بالفن الأصيل”، وفق موقع “اليوم السابع”.

في حين انتقد طلعت خليل، نائب السويس بمجلس النواب، الأغاني التي رددها الأطفال، مؤكدا أنها لا تليق بالحدث على الإطلاق، وقال عبد الحافظ وحيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس، إننا في مديرية التربية والتعليم ليس لنا علاقة بما يحدث، ولم نقم بالمشاركة في التنظيم من قريب أو بعيد ولم نطلب من الأطفال بالمدارس أن يقدموا هذه الفقرات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023