شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. ردا على سخرية آدم من حلب.. معتز مطر: المُقدم والقناة مجرمان

بالفيديو.. ردا على سخرية آدم من حلب.. معتز مطر: المُقدم والقناة مجرمان
قال الإعلامي معتز مطر، ردًا على سخرية الفنان أحمد آدم مما يحدث للشعب السوري في مدينة حلب: "الحقيقة في ناس ببلدي أبشع من الحيوانات، وفي شخص على أساس فنان، يعني مرهف الإحساس، يمكن يكون بالحقارة دي، أحمد مجرم والقناة

قال الإعلامي معتز مطر، ردًا على سخرية الفنان أحمد آدم مما يحدث للشعب السوري في مدينة حلب: “الحقيقة في ناس ببلدي أبشع من الحيوانات، وفي شخص على أساس فنان، يعني مرهف الإحساس، يمكن يكون بالحقارة دي، أحمد مجرم والقناة إلي عرضت البرنامج والجمهور الذي ضحك في الاستديو من أجل 100 جنيه كلهم مشتركين في هذه المهزلة”.

وكان الممثل الكوميدي أحمد آدم، نفى -خلال الحلقة- تدخل نظام بشار الأسد في المدينة، وقال إن ما يقع في حلب هو صنيعة الولايات المتحدة والمعارضة السورية وتنظيم الدولة والنصرة، وأضاف: “آدم”، في برنامج “بني آدم شو” الذي يبث على فضائية “الحياة”، أن الجيش السوري لم يضرب حلب ولا مستشفى القدس.

وتابع: “حلب ده البلد الوحيد في سوريا الـ كانت مع الدولة، والـ رفضت تطلع مظاهرات ضد بشار.. يقوم بشار يضربها.. شغل مخك”، مستطردًا: “طب ليه ما يكونش الـ بيحصل طحن بين جيش النصرة وداعش والجيش الحر وجند الشام”.

وأكدت شبكة تليفزيون الحياة، في بيان لها، أنّها تعتذر عما جاء في حلقة الفنان أحمد آدم من برنامجه بني آدم شو، حملت إهانة للشعب السوري.

وقال بيان “الحياة”، اليوم الأربعاء: “تؤكد القناة أنها تكن للشعب السوري الشقيق كل الاحترام والتقدير، وأن كل المواقف التي اتخذتها طوال السنوات الماضية هي دعم الشعب السوري ونقل الخبر بكل صدق واحترافية بعيداً عن أي مغالطات أو مواقف سياسية”.

وتابعت: “لكن ما حدث خلال حلقة بني آدم شو التي عرضت الأسبوع الماضي وهاجم خلالها (مذبحة حلب) التي استُشهد خلالها أشقاء سوريون تعبر فقط عن وجهة نظر أحمد آدم، وليس لشبكة تليفزيون الحياة دخل من قريب أو من بعيد بما يقال في البرنامج، خاصة أن تنفيذ البرنامج مع إحدى الشركات الخاصة التي تقوم بالإشراف على المحتوى”.

واختتمت القناة بيانها بأنها “ترفض بشكل كامل أي إهانة للشعب السوري على شاشاتها، وتتقدم بالاعتذار عن أي إساءة صدرت، وأنها اتخذت موقفًا حادًا جدًا تجاه ما حدث، وأن الحلقة المقبلة من بني آدم شو ستحتوي على اعتذار كامل لما حدث في الحلقة السابقة”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023