شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. “أحمد آدم”: الإخوان فبركوا فيديوهاتي ولم أقصد إهانة سوريا

بالفيديو.. “أحمد آدم”: الإخوان فبركوا فيديوهاتي ولم أقصد إهانة سوريا
قال الممثل أحمد آدم، إن "ما أثير حول الحلقة الماضية من البرنامج عن أحداث حلب لم يكن المقصود به إهانة الشعب السوري، ولكن عناصر الجماعة "الإرهابية"، التي فبركت الفيديوهات"، على حد وصفه.

قال الممثل أحمد آدم، إن “ما أثير حول الحلقة الماضية من البرنامج عن أحداث حلب لم يكن المقصود به إهانة الشعب السوري، ولكن عناصر الجماعة “الإرهابية”، التي فبركت الفيديوهات”، على حد وصفه.

وأضاف آدم، خلال تقديمه برنامجه “بني آدم شو”، “أنا من إمتى بتريق على الشهداء، دا أنا فنان، واحنا كل يوم عندنا شهداء، وجزمة أي شهيد وأم الشهيد على رأسي من فوق”.

وتابع: “ما تمت إثارته الأسبوع الماضي كان بسبب مكالمة مزيفة لفتاة على قناة إخوانية، عاملة نفسها من حلب، وهي مش من حلب، أنا قلت الحلقة الماضية إن حلب مفيهاش مياه ولا تليفونات”، مؤكدًا أن “المكالمة كانت لفتاة تتحدث من حلب، وسخريتي كانت على المكالمة وليس على الشعب السوري”.

وأشار إلى أن هناك تدليسًا متعمدًا في الأزمة السورية، موضحًا أنه ضد بشار ولكن الجيش السوري إذا سقط إسرائيل تحتل دمشق في دقائق، وكل المليشيات في سوريا تتعارك مع بعضها هناك، وإسرائيل تستغل الفرصة لدخول سوريا واحتلالها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023