شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بقدم مخضبة بالدماء.. “كندية” تكشف معاناة ارتداء السيدات للكعب الطويل

بقدم مخضبة بالدماء.. “كندية” تكشف معاناة ارتداء السيدات للكعب الطويل
كشفت سيدة تعمل نادلة في مطعم بمقاطعة "ألبرتا" الكندية، عن مدى خطورة ارتداء الأحذية ذات الكعب الطويل؛ حيث نشرت صورة على "فيس بوك" أثارت جدلًا واسعًا وتظهر فيها أقدامها وهي دامية بسبب الحذاء.

كشفت سيدة تعمل نادلة في مطعم بمقاطعة “ألبرتا” الكندية، عن مدى خطورة ارتداء الأحذية ذات الكعب الطويل؛ حيث نشرت صورة على “فيس بوك” أثارت جدلًا واسعًا وتظهر فيها أقدامها وهي دامية بسبب الحذاء.

حيث كشفت أن مديرها في العمل أجبرها على أن تواصل ارتداء الحذاء كشرط للاستمرار في العمل، ما جعل أقدامها تغرق في الدم بهذا الشكل.

حيث يتم إجبار العديد من السيدات العاملات على ارتداء ملابس معينة أو أحذية بعينها دون أن يتم الأخذ بعين الاعتبار التداعيات الصحية لهذه الملابس أو الأحذية، وما إذا كانت مريحة للعاملات أم لا.

وأعلنت صحيفة “ديلي ميلي” عن هوية تلك السيدة، مشيرة إلى أن الصورة نشرتها سيدة تدعى نيكولا جافينز، لكنها لإحدى صديقاتها وتعمل نادلة في مطعم، وكتبت تشرح الصورة بأن “صديقتها تنزف بسبب حذائها ذي الكعب الطويل” الذي يجبرها ذوو العمل على ارتدائه طوال ساعات العمل.

وتقول السيدة صاحبة التدوينة على “فيس بوك”، إن السياسة التي يتبعها المطعم المشار إليه تقوم على ضرورة ارتداء كل النساء العاملات فيه أحذية ذات كعب طويل ما لم يتوافر عذر طبي رسمي يمنعهن من ارتداء الكعب الطويل.

ولاقت الصورة التي تظهر فيها أقدام سيدة انتشارًا واسعًا على الإنترنت وحظيت بأكثر من 11 ألف مشاركة على صفحتها على “فيس بوك”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023