شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عضو بالنواب ينتقد أسلوب الحكومة وتهديدات وزير الزراعة

عضو بالنواب ينتقد أسلوب الحكومة وتهديدات وزير الزراعة
انتقد النائب أحمد بدران البعلي، عضو مجلس النواب عن "مستقبل وطن" بالإسماعيلية، اسلوب الحكومة في معالجة مشاكل توريد القمح،و إلغاء دعم القطن المصري وتوفير مياه الري.

انتقد النائب أحمد بدران البعلي، عضو مجلس النواب عن “مستقبل وطن” بالإسماعيلية، أسلوب الحكومة في معالجة مشاكل توريد القمح، وإلغاء دعم القطن المصري وتوفير مياه الري.

وقال: بعد كل هذه المشاكل يخرج علينا وزير الزراعة عصام فايد، ليقول: أنا مبخفش واللي ما يعرفنيش يسأل عن عائلة فايد”.

وطالب البعلي، في بيان أصدره اليوم الجمعة، رئيس الوزراء بسرعة التدخل لحل أزمة توريد القمح، “لما يمثله من مخزون استراتيجي وأمن قومي كبير على مصر”، مؤكدا “ضرورة وضع خطط استراتيجية طويلة المدى لكل الوزارات في كل المجالات وأن يكون العمل طبقًا لخطوات مدروسة ومحسوبة حتى يتسنى لنا مواجهة أي معوقات تواجهنا ولا نكون دولة اللا دولة”.

وأضاف نائب الإسماعيلية، أن “القمح ثروة قومية يجب الحفاظ عليها حيث إنه محصول استراتيجي يؤثر على حصة ما تمتلكه مصر”، مشيرا إلى أن “كثرة المشكلات التى تواجه الفلاح قد تجعله يقلع عن زراعة القمح في السنوات القادمة”.

وتابع: “لا بد من إزالة العراقيل أمام الفلاحين لتشجيعهم على الزراعة، حتى نحقق الاكتفاء الذاتي الذي طالما نادت به الحكومة خاصة بعد ارتفاع سعر الدولار”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023